أبرزهم عمر مرموش.. التقارير الطبية تطيح بـ ٤ لاعبين من قائمة منتخب مصر

أخبار الدوري | أبرزهم عمر مرموش.. التقارير الطبية تطيح بـ ٤ لاعبين من قائمة منتخب مصر

أخبار الدوري | أبرزهم عمر مرموش.. التقارير الطبية تطيح بـ ٤ لاعبين من قائمة منتخب مصر

أخبار الدوري | أبرزهم عمر مرموش.. التقارير الطبية تطيح بـ ٤ لاعبين من قائمة منتخب مصر

تسببت التقارير الطبية بـ خروج العديد من اللاعبين من قائمة منتخب مصر الأول التي أعلن عنها  حسام حسن المدير الفني للفراعنة، استعدادًا لمواجهتي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وشهدت قائمة منتخب مصر غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي تعرضو لها مع أنديتهم خلال الفترة السابقة، وبعد إجراء فحوصات طبية لهم من قبل اتحاد الكرة تبين عدم قدرتهم من المشاركة في مبارتي بوركينا فاسو وغينيا بساو.

غيابات منتخب مصر

ويغيب كل من أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ومصطفى شلبي لاعب الزمالك وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني وأحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي من قائمة معسكر منتخب مصر.

وأعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وشهدت قثائمة منتخب مصر عودة محمد صلاح، وتواجد ٩ لاعبين من الأهلي و ٥ لاعبين من الزمالك، وشهدت غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، ورمضان صبحي لإيقافه بسبب المنشطات.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعه، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي ،أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف.

أخبار الدوري | أبرزهم عمر مرموش.. التقارير الطبية تطيح بـ ٤ لاعبين من قائمة منتخب مصر ٢

مباريات منتخب مصر في التصفيات

ويستضيف منتخب الفراعنة نظيره بوركينا فاسو، يوم الخميس الموافق ٦ من شهر يونيو المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

بينما يحل المنتخب المصري ضيفًا على غينيا بيساو يوم الاثنين الموافق ١٠ يونيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

أخبار الدوري | أبرزهم عمر مرموش.. التقارير الطبية تطيح بـ ٤ لاعبين من قائمة منتخب مصر ٣

ويتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى بتصفيات أمم أفريقيا بجانب منتخبات إثيوبيا، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون وجيبوتي.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط بالعلامة الكاملة، بعد فوزه على جيبوتي بسداسية نظيفة، وسيراليون بهدفين دون مقابل.

Exit mobile version