أخبار الأهلي

أحمد دياب يعلق على أزمته مع مرتضى منصور.. ويكشف حقيقة انتقال بوبو وعمر كمال إلى الأهلي والزمالك

أخبار الدوري | أحمد دياب يعلق على أزمته مع مرتضى منصور.. ويكشف حقيقة انتقال بوبو وعمر كمال إلى الأهلي والزمالك

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ورئيس شركة نادي فيوتشر، عن أزمته مع مرتضى منصور، وحقيقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى نادي الزمالك ومحمد رضا بوبو إلى النادي الأهلي.

وقال أحمد دياب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش”: “لا استطيع أن أجاوب باسم النادي على امكانية انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف فريق نادي الزمالك لأن هذا يخص مجلس الإدارة”.

ووضح أحمد دياب عن سوء تنظيم احتفالية تتويج نادي الزمالك بالدوري: هناك تطور كبير مقارنة بالموسم الماضي

وأضاف أحمد دياب: “ولكن المؤكد أن المجلس تجمعه علاقة جيدة بجميع الأندية، وهم يفكرون في مصلحة الفريق، ونادي فيوتشر لا يغلق التعامل مع أي ناد، لكن التفاصيل متروكة لهم”.

وأردف أحمد دياب: “ما أعرفه أن النادي أعلن احتفاظه بالقوام الأساسي للفريق، أما عن المفاوضات والقرارات التي من الممكن أن تتخذ لا أعرفها”.

وأكد أحمد دياب: “تم التعامل في الخلاف بيني وبين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور كرجال دولة، والخلاف انتهى بعد أن تم التعامل في الإطار المناسب”.

وواصل أحمد دياب: “في النهاية الرابطة تعاملت بمهنية مع كل الأندية ونتعامل باحترام مع الجميع وهذا هو الأهم”.

وأتم معلقًا على انضمام بوبو إلى النادي الأهلي: “نادي فيوتشر ليس لديه مشكلة في التعامل مع أي ناد، ولكنه ينظر لمصلحة الفريق، أي تعاقد اللاعب لا يُسبب أزمة”.

واختتم أحمد دياب: “كل مجلس إدارة يبحث عن مصلحة ناديه، ولا أعلم كيف سيصل التفاوض بين الناديين”.

وعلي صعيد أخر يقترب ٤ لاعبين داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الرحيل والاعتزال، بعد قرار من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعدم استمرار بعض اللاعبين في الموسم المقبل.

٤ لاعبين خارج حسابات الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، عن بعض الأمور المتعلقة بـ ٤ لاعبين كبار داخل نادي الزمالك، على رأسهم يوسف أوباما أحد أهم اللاعبين لدى الفارس الأبيض الفترة الماضية ومن ناشئي النادي.

بالإضافة إلى محمود علاء اللاعب المدافع الذي نجح في تحقيق البطولات رفقة الأبيض، منذ أن انضم إليه في ٢٠١٧، قادما من نادي وادي دجلة، وأيمن حفني الذي استقر بنسبة كبيرة على اعتزال كرة القدم، وحازم إمام الذي استقر الجهاز الفني على رحيله.

مصير اللاعبين الأربعة

أوضح المصدر، أن حازم إمام بنسبة كبيرة سيرحل عن صفوف الفريق، بسبب تواجد حمزة المثلوثي، والبحث عن ظهير أيمن صغير السن، فيما سيرحل بنسبة كبيرة على سبيل الإعارة كلا من يوسف أوباما ومحمود علاء، لنادي فيوتشر، بقرار من فيريرا.

وأكد أنه في الوقت الحالي تبحث إدارة نادي الزمالك، الوصول لصيغة نهائية لموقف أيمن حفني، الذي سيتجه إلى الاعتزتل، خاصة أنه لم يخض في الموسم الماضي، إلا دقائق قليلة، ونجح في حصد العديد من البطولات رفقة الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي فيريرا، مصير بعض اللاعبين وكذلك اللاعبين المعارين خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٤ تعليقات

  1. تنبيه: إمبرو: سنقدم عرضًا ثانيًا لتصميم ملابس النادي الأهلي بشرط - أخبار الدوري
  2. تنبيه: مفاجأة بعقد زيزو وصفقة سرية في الأهلي وحقيقة رحيل أليو ديانج - أخبار الدوري
  3. تنبيه: لماذا يشارك الزمالك في دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي؟ - أخبار الدوري
  4. تنبيه: نكشف تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة التخطيط - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى