أخبار الزمالك

أخبار الأهلي | الأهلي يعدل موقفه من التعاقد مع أبو جبل بسبب الشناوي

أخبار الأهلي | الأهلي يعدل موقفه من التعاقد مع أبو جبل بسبب الشناوي

عدل مسئولو النادي الأهلي من موقفهم في ملف التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي نادي الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وتحفظ مسئولو النادي الأهلي في وقت سابق علي ضم محمد ابو جبل رغم عرضه عليهم منذ فترة في ظل تألق محمد الشناوي ووجود الثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير الا ان تراجع مستوي محمد الشناوي في الفترة الأخيرة جعل الإدارة الحمراء تعيد النظر في ملف التعاقد مع ابو جبل.

خاصة وان التعاقد معه سيمنح النادي الأهلي ميزتين الأولي هي التعاقد مع حارس دولي كبير سيمثل اضافة لقوام الفريق والثانية ان التعاقد معه سيساهم في عودة محمد الشناوي لمستواه خاصة وان المنافسة بينهم ستكون علي اشدها كما يحدث بيهم في صفوف المنتخب.

من ناحية أخرى يخضع التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن فريق نادي الزمالك ، لاختبار طبي اليوم لتحديد إمكانية مشاركته أمام فريق البنك الأهلي غدا ضمن مباريات الجولة الـ ٢٢ للدوري، والتي ستقام في السابعة من مساء الغد.

وخاض الظهير التونسي تدريبات خفيفة مع زملاءه في التدريبات الجماعية أمس دون شكوى من الام الكاحل، ليقرر الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي خضوع اللاعب لاختبار طبي لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الغد من عدمها.

من ناحية أخرى اقترب مسئولو نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش الحالي لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل بعد الاستقرار على رحيل محمد أبو جبل حارس الفريق الذي خرج من حسابات الجهاز الفني تماما.

وخرج محمد أبو جبل من قائمة الفريق التي شاركت في اللقاء الأخير أمام الأهلي بداعي الإصابة بعد عودته من معسكر المنتخب الأخير الذي شهد ثلاث مباريات.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك إنهاء ملف تدعيم مركز حراسة المرمى في أقرب وقت ممكن في ظل قلة الحراس الجيدين بالدوري، والحاجة الماسة لحارس ثاني بجانب محمد عواد بعد الاستقرار على رحيل محمد أبو جبل.

ورغم توقيع الحارس محمد بسام لأحد الأندية التي تنافس على الدوري، إلا أنه اعترف لمسئولي نادي الزمالك بذلك، الذين أكدوا له أنهم سيقومون بإنهاء الأمر عند هذا النادي حال موافقته النهائية على الانتقال للفريق الأبيض.

وينتهى عقد الحارس محمد بسام مع فريق طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي، وهو ما جعله يقوم بالتوقيع لإحدى الأندية خلال الفترة الماضية من أجل تأمين نفسه قبل نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى