أخبار الأهلي

أخبار الأهلي | القمة تُطيح بـ ٥ لاعبين خارج الأهلي.. والمدرب الجديد يحسم الملف

أخبار الأهلي | القمة تُطيح بـ ٥ لاعبين خارج الأهلي.. والمدرب الجديد يحسم الملف

اقترب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تراجع مستواهم خلال الآونة الماضية، ومطالبة الجماهير بمغادرتهم.

وطالت الانتقادات عددا من اللاعبين، على رأسهم الخماسي محمد هاني، رامي ربيعة، حسين الشحات، بيرسي تاو ومحمود متولي، وارتبط اسم الخماسي بالرحيل عن صفوف الفريق، بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا به خلال لقاء الأهلي أمام الزمالك، في القمة ١٢٤، التي أقيمت مساء الأحد.

وشارك الخماسي في تشكيل فريق النادي الأهلي أمس أمام فريق نادي الزمالك، وتعرضوا لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير، في ظل عدم تقديم المردود المنتظر منهم خلال لقاء القمة.

مصدر في الأهلي يحسم مصير خماسي الأهلي بعد القمة

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن الخماسي «محمد هاني، رامي ربيعة، حسين الشحات، بيرسي تاو ومحمود متولي»، يرتبط بعقود مع الأحمر، إلا أن الإدارة اقتربت من اتخاذ قرارا برحيلهم بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الأداء الذي ظهروا به خلال لقاء القمة.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارًا في الوقت الراهن بتجميد ملف الصفقات والراحلين عن صفوف الفريق، بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على أن يجرى حسم مصير الخماسي بشكل رسمي بقرار من المدير الفني الجديد للأهلي، المنتظر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي والزمالك

الأهلي يتعادل أمام الزمالك في القمة ١٢٤

وتعادل فريق الكرة بالنادي الأهلي أمام فريق نادي الزمالك ٢-٢، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد شريف، قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق لاعبه أشرف بن شرقي، وأضاف شيكابالا هدف الأبيض الثاني، قبل أن يتعادل صلاح محسن للأحمر.

و علي صعيد أخر قال سامي قمصان، المدرب العام لفريق النادي الأهلي والقائم بأعمال المدير الفني، إنه كان يأمل في الفوز في لقاء القمة التي أقيمت أمام الزمالك أمس، الأحد، مُقدمًا اعتذاره لجمهور النادي الأهلي على عدم الفوز, لأن الفريق خاض المباراة بدافع الفوز، لذا لا بد أن يعتذر للجمهور على نتيجة التعادل.

وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدفين لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، باستاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ ٢٠ لبطولة الدوري الممتاز.

سجل للأهلي محمد شريف وصلاح محسن، فيما سجل للزمالك بن شرقي وشيكابالا، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الزمالك إلى ٤٥ نقطة من ٢١ مباراة، كما يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى ٤٣ نقطة جمعها من ١٨ مباراة.

وتابع سامي قمصان عقب المباراة: في البداية لعبنا المباراة بشكل جيد واستحوذنا على المباراة، وتكلمنا مع لاعبي الفريق عن ضرورة حسم اللقاء واللعب من أجل تسجيل أكثر من هدف للفوز.

وواصل المدير الفني المؤقت للأهلي: بيرسي تاو كان مُجهدا بعد مشاركته مع منتخب بلاده، لذا تم تغييره، مُشيرا إلى أن الأهلي عانى من الإصابات التي حرمتنا من عدة لاعبين، أمثال ديانج وأيمن أشرف، وكذلك الإجهاد الذي عانى منه الدوليون.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى