أخبار الأهلي

أخبار الأهلي | شوبير: الأهلي يدفع ثمن فاتورة فترة موسيماني.. وغياب ٥ لاعبين جدد أمام المحلة

أخبار الأهلي | شوبير: الأهلي يدفع ثمن فاتورة فترة موسيماني.. وغياب ٥ لاعبين جدد أمام المحلة

يرى الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي يدفع فى الآونة الأخيرة فاتورة سلبيات فترة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الكرة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم :”أليو ديانج ومحمد عبد المنعم خارج قائمة الأهلي أمام المحلة بنسبة ١٠٠%، وكمان هناك رغبة من سامي قمصان لمنح حمدي فتحي وعلى معلول فرصة للراحة أمام المحلة حتى يكونا جاهزين لمباراة بيراميدز، كمان أحمد عبد القادر عمل أشعة ومستني النتيجة”.

ويضيف أحمد شوبير: “الأهلي بيدفع فاتورة عدم الإعداد الجيد وسوء وضعف التمرينات التي استمرت فترة طويلة، بيدفع ثمن إنه كان لا يلعب مباريات ودية وأنه كان مسلم كل الأمور فى اتجاه واحد”.

و علي صعيد متصل بدأ مسئولو النادي الأهلي دراسة عدد من السير الذاتية لمجموعة من المدربين الأجانب، بعد فسخ التعاقد مع موسيماني لاختيار أفضل الأسماء المتاحة في سوق الانتقالات في الوقت الحالي.

مستفيدين من انتهاء الدوريات في غالبية الدول الأوروبية والعربية، والبحث عن مدير فني يليق بالقلعة الحمراء، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي بمصر، بالإضافة إلى وضع سقف للراتب لا يتخطى الـ ١٩٠ ألف دولار شهريًا.

وطالت الانتقادات عددا من اللاعبين، على رأسهم الخماسي محمد هاني، رامي ربيعة، حسين الشحات، بيرسي تاو ومحمود متولي، وارتبط اسم الخماسي بالرحيل عن صفوف الفريق، بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا به خلال لقاء الأهلي أمام الزمالك، في القمة ١٢٤، التي أقيمت مساء الأحد.

وشارك الخماسي في تشكيل فريق النادي الأهلي أمس أمام فريق نادي الزمالك، وتعرضوا لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير، في ظل عدم تقديم المردود المنتظر منهم خلال لقاء القمة.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارًا في الوقت الراهن بتجميد ملف الصفقات والراحلين عن صفوف الفريق، بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على أن يجرى حسم مصير الخماسي بشكل رسمي بقرار من المدير الفني الجديد للأهلي، المنتظر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: شوبير: كهربا عامل زى البيت الوقف.. والأهلي خلص ٣ صفقات - أخبار الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى