أخبار الزمالك

أخبار الأهلي | نكشف تفاصيل الاتفاق السري بين الأهلي وكهربا بشأن غرامة الزمالك

أخبار الأهلي | نكشف تفاصيل الاتفاق السري بين الأهلي وكهربا بشأن غرامة الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل الاتفاق السري الخاص بـ”هوية” الطرف الذي سيتحمّل العقوبة المادية حال حدوثها بعد رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن نادي الزمالك وانتقاله للنادي الأهلي.

وأكد المصدر إن العقد بين كهربا والنادي الأهلي لم يُحدد هوية الطرف الذي سيتحمّل العقوبة حال اقرارها ، لكن هناك اتفاق ودي بين النادي الأهلي وكهربا وهي أن تتحمل الخزينه الحمراء جزء من الغرامة والتي تم اقرارها رسمياً ووصلت قيمتها لـ ٢ مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

وأغلق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي العروض التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة من أندية محلية وخارجية بعدما زادت فرص عودته للقلعة الحمراء خلال ميركاتو الصيف المقبل على خلفية توصية لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي التى أوصت بعودة اللاعب.

ورغم أن كهربا كان قد فتح الباب أمام العروض المحلية والخارجية بسبب صعوبة عودته للأهلي عقب إنتهاء إعارته للدوري التركي مؤخراً ، إلا أن عاد وقرر إغلاق هذا الملف بسبب ارتفاع أسهم عودته للنادي الأهلي .

وارتبط أسم كهربا الفترة الماضية بعدة عروض من الخليج ومن الدوري المصري وكذلك من أوروبا لكن اللاعب لم يعد يفكر في هذه العروض وبات مشغول بالعودة للقلعة الحمراء واستعان بمخطط أحمال فريق المريخ السوداني السابق إسلام جمال  لوضع برنامج خاص له من أجل تجهيزه واستعادة لياقته البدنية قبل العودة لتدريبات الأهلي.

وكان قد اقترب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق النادي الأهلي، من العودة للقلعة الحمراء فى الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته لنادي هاتاي سبور التركي.

وتُشير الدلائل إلى أن عودة كهربا للنادي الأهلي باتت قريبة وقوية لـ ٣ أسباب مهمة، نستعرضها فى السطور التالية:

١-يحتاج فريق النادي الأهلي إلى كهربا الموسم المقبل لأسباب فنية، لاسيما فى ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب يلعب فى مركزه، ويرغب مسئولو النادى فى الاستفادة من قدرات كهربا مع الفريق الفترة المقبلة، خاصة أن الجميع مُتفق على قدرات اللاعب الفنية، وأنه التزم بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة من تجربته مع الأهلي قبل الإعارة.

٢-ارتفعت أسهم كهربا فى العودة لفريق النادي الأهلي كذلك بسبب رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني، الذى كان من أشد المُعارضين لعودة اللاعب الذي رحل من القلعة الحمراء فى يناير الماضي للدوري التركي، بسبب خلافات بينه وبين موسيماني الذي تم فسخ عقده الاثنين الماضي.

٣-سيكون من الصعب على أي نادٍ التعاقد مع كهربا بسبب الغرامة الموقعّة عليه من نادي الزمالك والبالغة ٢ مليون دولار إضافة إلى ٥% فوائد على المبلغ اعتباراً من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وانتقل كهربا إلى نادي هاتاي التركي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر وخروجه من حسابات موسيماني.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى