أخبار عالمية

أخبار الدوري | أبو تريكة: الفيفا تعامل أفريقيا باستعلاء

هاجم محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بسبب موقفه من الرياضة في أفريقيا والاتحاد الأفريقي.

وقال محمد أبو تريكة: “لا توجد معاملة بالمثل، طبعا وأنا آسف جدا لأقول إنهم يعاملون أفريقيا بإحتقار وهذا يحدث بضغط الأندية الأوروبية، معك أن يكون هناك حوار وتسمح للاعبين بالحضور قبل أسبوع، لكن باقي المسابقات؟ أمم أوروبا؟ تصفيات أمريكا الجنوبية وأفريقيا. تعامل بالمثل”.

وأضاف: “هناك كأس عالم للأندية ينظمه “الفيفا”، وهناك بطولة أمم إفريقيا ينظمها الكاف ويوجد تعارض في المواعيد بينهما، على سبيل المثال، هناك ٦ إلى ٧ لاعبين في النادي الأهلي مع المنتخب المصري ومشاركين مع النادي الأهلي في كأس العالم، أحب أن يكون هناك حوار، لكن بالتساوي، ومن يدير الاتحاد الأفريقي إنفانتينو (رئيس الفيفا)، ومن يعين نصف الموظفين هو إنفانتينو، من يعين السكرتير العام هو إنفانتينو”.

و علي صعيد أخر

تختتم مساء اليوم الخميس مواجهات الجولة ٢٠ من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات موسم الشتاء، عندما يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق بيرنلي  فى المباراة الأخيرة فى عام ٢٠٢١ من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى الفوز لاحتلال المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي، لاسيما أن المباراة على ملعب ووسط جماهيره بعدما تراجعت نتائج فريق مانشستر يونايتد مؤخرا مما جعله يحتل المركز السابع فى الترتيب برصيد ٢٨ نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. فريق مانشستر سيتي فى الصدارة

ويتصدر فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٥٠ نقطة، جمعها من ٢٠ مباراة وحقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق برينتفورد بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثانى برصيد ٤٢ بعدما فشل فى الفوز على فريق برايتون واكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمس الأربعاء بينما يأتي فريق برايتون في المركز العاشر برصيد ٢٤ نقطة .

فيما يقع فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد ٤١ نقطة، جمعها من ١٩ مباراة ويتبقي له مباراة حال الفوز أو التعادل سيخطف الوصافة من فريق تشيلسي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. فريق ليفربول ثالثاً

ويحل فريق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٤٢ نقطة جمعهما من ١٩ جولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق ليدز يونايتد، وجمع فريق ليفربول نقاطه من الفوز في ١٢ مباراة والتعادل في ٥ وخسارة لقائين وتسجيل ٥٠ هدفا وتلقى ١٦.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing