الدوري المصري

أخبار الدوري | أجيري: علينا الفوز على النادي الأهلي قبل التفكير في التتويج بكأس العالم للأندية

أكد خافيير أجيري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري، منافس النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، أهمية الفوز على النادي الأهلي أولًا قبل التفكير في التتويج باللقب.

ويشارك نادي مونتيري كبطل قارة أمريكا الشمالية ويواجه المارد الأحمر في الدور الثاني يوم ٥ فبراير ٢٠٢٢ في تمام الساعة السادسة والنصف عصرًا بتوقيت “القاهرة”.

الأهلي

وتحدث أجيري عن مونديال الأندية في تصريحات لإذاعة “RG 690” المكسيكية، وقال أجيري: “لم أطلب من الإدارة أي صفقات جديدة قبل كأس العالم للأندية”.

وتابع أجيري: “لدينا ٢٠ لاعبًا آمل الآن الحصول عليهم في تلك البطولة، لا توجد أولمبياد، لا توجد كأس ذهبية ولا كوبا أمريكا، ولكن هناك تصفيات كأس العالم”.

وأضاف أجيري: “خلال فترة تواجدي في فريق مونتيري لم يتدرب ١١ لاعبًا معي طوال العام، ولكن هناك لاعبين قد شاركوا معي في ٣٣ مباراة، مثل اللاعب فونيس موري وآخرين شاركوا في ٤ أو ٥ بطولات أخرى”.

وواصل أجيري تصريحاته: “بالطبع، أدرك أهمية هؤلاء اللاعبين لمنتخب المكسيك، خاصة في تصفيات بطولة كأس العالم، ولكنهم أيضًا مهمين بالنسبة لنا في بطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي”.

واستمر أجيري: “تحلم الجماهير بأن نتمكن من الفوز على فريق تشيلسي في النهائي، لكن علينا أولًا الفوز على فريق الأهلي ثم فريق بالميراس حتى نستطيع بلوغ المباراة النهائية، نادي مونتيري ملزم دائمًا بالوصول إلى القمة في أي بطولة وهذا يعني الفوز بها”.

وأتم أجيري: “هدفنا هو الفوز بالبطولة، هذا ما سنفعله أيضًا في الدوري المكسيكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى