أخبار الزمالك

أخبار الدوري | أحمد جعفر: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في مصر والخليج

أخبار الدوري | أحمد جعفر: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في مصر والخليج

أكد أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق والزمالك الإماراتي الحالي، أن شعبية الفارس الأبيض في منطقة الخليج، تتفوق على الأهلي بكثير، مُشيرًا إلى أن الأمر ذاته في مصر أيضًا.

وقال أحمد جعفر خلال تصريحاته عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يذاع على قناة “etc”: “عشت في الإمارات وأرى أن شعبية نادي الزمالك تتفوق على النادي الأهلي بنسبة ٧٠% للأبيض مقابل ٣٠% للأحمر، أما في مصر فالتفوق أيضًا للقلعة البيضاء بنسبة ٦٠% إلى ٤٠%”.

وتابع أحمد جعفر: “لم أحسم مصيري من التجديد لنادي الزمالك الإماراتي، وخلال الأيام المُقبلة سأتخذ قرارًا إما بالتجديد أو خوض تحد جديد”.

وواصل أحمد جعفر: “لعبت مع نادي الزمالك في وجود مهاجمين كبار أمثال ميدو وعمرو زكي وغيرهما من النجوم، ونجحت في التفوق عليهم أحيانًا في عدد الأهداف، ولكن هجوم الفريق حاليًا يُعاني، خاصة بعد رحيل مصطفى محمد”.

وأردف أحمد جعفر: “سيف الجزيري مهاجم جيد وأهم ما يميزه التحرك على الأطراف، ولكن أيضًا أعتقد أن أسامة فيصل يستحق فرصة مع نادي الزمالك، موقف المعارين في النادي يشير إلى بعض علامات الاستفهام، مروان حمدي أيضًا يستحق العودة إلى الفريق في الموسم المقبل، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مؤخرًا مع سموحة.

واختتم أحمد جعفر: “النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي هو المهاجم الأجنبي الأبرز في الدوري، لا يوجد أي مهاجم مصري قادر على تقديم إضافة للأهلي والزمالك في هذا المركز”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٤ تعليقات

  1. تنبيه: ميدو: عبد الحفيظ سيستغل قرار الزمالك.. وأعتذر عن فيديو الهجوم على مرتضى
  2. تنبيه: الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه
  3. تنبيه: الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا ويطالب بتعويضه
  4. تنبيه: إنتوا تغلطوا وإحنا نشيل.. كواليس الصدام ببن لاعبي الزمالك داخل غرفة الملابس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى