أخبار الأهلي

أخبار الدوري | أحمد عبد القادر يبدأ تدريبات الكرة مع الأهلى فى قطر

يبدأ  اللاعب أحمد عبد القادر جناح فريق النادي الأهلى تدريبات الكرة مع فريقه بعد السفر إلى قطر استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقى ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر، على استاد أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد معاناته من الشد فى العضلة الضامة.

وغاب اللاعب أحمد عبد القادر عن المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية فى الأيام الماضية وعن مباراتى فريقه الوديتين ضد فريق نادي طلائع الجيش و فريق نادي سموحة بسبب الشد في العضلة الضامة، ويحتاج بعض الوقت قبل نزول التدريبات الجماعية.

و يمارس عبد القادر برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبى للنادي الأهلى بقيادة اللاعب أحمد أبو عبلة من أجل تجهيزه لمباراة السوبر الأفريقى، حيث يتحدد موقف اللاعب من المشاركة بمباراة الرجاء المغربي وفقا لاستجابته للعلاج.

ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اصطحاب كل اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأحمر للموسم الحالي في رحلة السفر إلى قطر لمواجهة فريق نادي الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر على استاد أحمد بن على، سواء من سيعتمد عليهم فى المباراة أو من لن يكن لهم دور فى هذه المواجهة.

تأتى رغبة المدير الفني للنادي الأهلي موسيمانى فى اصطحاب كل اللاعبين لأكثر من سبب منها ترضية كل اللاعبين وعدم غضب البعض منهم حال استبعاده من قائمة مباراة السوبر الأفريقي، ولمشاركة زملائهم في الاحتفال حال تتويج الفريق الأحمر باللقب القاري، وأخيرا لأسباب علاجية، في ظل رغبة مسئولي النادي في عرض بعض اللاعبين المصابين مثل اللاعب محمود متولى و اللاعب صلاح محسن على الأطباء المتخصصين فى علاج إصابات الملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى