الدوري المصري

أخبار الدوري | أحمد مرتضى : أنا من أفضل أعضاء مجلس الإدارة في التاريخ.. وساعدت الزمالك ليكون ندًا لـ الأهلي

أخبار الدوري | أحمد مرتضى : أنا من أفضل أعضاء مجلس الإدارة في التاريخ.. وساعدت الزمالك ليكون ندًا لـ الأهلي

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه من أنجح الأشخاص الذين تولوا هذا المنصب عبر تاريخ القلعة البيضاء، مُشيرًا إلى أنه ساهم في جعل النادي ندًا قويًا للنادي الأهلي في مختلف الألعاب.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج “مهاجم صريح” عبر فضائية “الحدث اليوم”: “نجحت في مساعدة زملائي بالمجالس السابقة أن يكون هناك ناد منافس للنادي الأهلي، واستطعنا الحصول على بطولات كثيرة منه في كرة القدم والألعاب الأخرى، وحاليًا أنا في مرحلة ألعاب الصالات وهذا تحد جديد لي”.

وتابع أحمد مرتضى: “حصدت بطولات كثيرة مع فريق اليد، ولكن التحدي الجديد هو الاستدامة في حصد الألقاب، ولا بد أن نحترم المنافس الذي كان يغرد منفردًا في الكرة الطائرة، أريد أن أنافس على كل البطولات”.

وأضاف أحمد مرتضى: “لدي مقترح عرضته على مجلس الإدارة بشأن ألعاب الصالات سيوفر نفقات، هناك ألعاب سأقوم برفع ميزانيتها وأخرى سأقللها، السنة الماضية كانت صعبة نتيجة تصريحات أن النادي لا يملك أموالاً، لأن هذا يجعل اللاعبين يخشون التعاقد مع القلعة البيضاء، ونحن لا نفعل ذلك”.

وواصل أحمد مرتضى: “هناك تفاصيل كثيرة أعمل عليها بشأن ألعاب الصالات، أوقات أساعد في تنظيف الصالة بنفسي أو تركيب شيء، اللاعب عندما يرى عضو مجلس إدارة يفعل ذلك بنفسه يشعر أن هذا النادي ملكه، أنا تخطيت مرحلة أنني نجل فلان، أصبحت عضو مجلس إدارة من أنجح الأعضاء في تاريخ نادي الزمالك بالأرقام والبطولات”.

واختتم أحمد مرتضى: “تسلمنا النادي ومستحقات لاعبي السلة والطائرة صفر، وفريق اليد حصل على ٦% فقط، الآن اللاعبون حصلوا على نسب كبيرة من عقودهم”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | الزمالك يجهز ردا بعد بيان الأهلي بشأن التحكيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى