الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه بضم الصفقة النارية

أخبار الدوري | أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه بضم الصفقة النارية

بواسطة زين العابدين علي
1 تعليق 2 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه بضم الصفقة النارية

أخبار الدوري | أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه بضم الصفقة النارية

يسعى نادي الزمالك إلى توجيه استفزازات مباشرة إلى النادي الأهلي، وذلك على صعيد الصفقات والانتقالات الصيفية التي بدأت مبكراً بعدد من المناوشات المنطقية بين كل الأطراف من أجل خطف اللاعبين الأبرز للصفوف الحمراء.

وعلم موقع أخبار الدوري أن أحمد مرتضى منصور فتح خط من المفاوضات المباشرة مع عدد وافر من لاعبي كرة اليد والطائرة في النادي الأهلي، ما تسبب في استياء شديد من جانب القلعة الحمراء.

ويسعى مرتضى منصور إلى دعم وتأييد والحفاظ على عدد من الانتصارات التي حققها نادي الزمالك على صعيد الصالات، بينما يتطلع النادي الأهلي إلى الحفاظ على كامل نجومه من أجل التواجد على منصات التتويج مرة أخرى.

ويحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعم كل الألعاب والفرق الرياضية بشكل كبير وذلك للمضي قدماً في الانتصارات والصعود على منصات التتويج بالتزامن مع ما يقدمه أبناء الفريق الكروي الأول من بطولات على كافة الأصعدة.

وأضاف المصدر، أن أحمد مرتضى قدم العديد من الإغراءات المالية والعروض القوية، بالإضافة إلى الامتيازات الكبرى التي يسعى النادي إلى تقديمها إلى اللاعبين من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض.

وشدد المصدر على أن شركة الكرة تفكر بجدية في الرد على كل هذه الأمور التي قدمها الفريق عبر خطف صفقة أشرف بن شرقي لاعب فريق نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك للرد على استفزازات نادي الزمالك المتكررة بشأن هذا الصدد.

ويسعى نادي الزمالك في نهاية كل بطولة على صعيد الطائرة واليد والسلة إلى التفاوض المباشر مع لاعبي النادي الأهلي للفرق الأخرى، وذلك من أجل تدعيم الصفوف، وتفريغ لاعبي الفريق الخاص باليد أو الطائرة لصالح نادي الزمالك.

ورفض العديد من النجوم الامتثال لأي من العروض التي طرحها نادي الزمالك عليهم مؤخراً، وذلك حباً في التواجد على الصعيد الفني والبدني في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وتفكر شركة الكرة بقيادة ياسين منصور بكل جدية في التفاوض مع بن شرقي من أجل توجيه الضربة القوية إلى صفوف نادي الزمالك الذي فتح خط اتصالات ومفاوضات مع كافة اللاعبين الآخرين.

ويتطلع بيتسو موسيماني إلى حسم موقفه من ضم بن شرقي لبدء لجنة الكرة بإخطار شركة الكرة بتحديد القيمة المادية التي من خلالها يتحرك النادي الأهلي للتفاوض المباشر مع اللاعب المغربي خلال الفترة المقبلة لضمه بشكل رسمي في الانتقالات الصيفية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | كهربا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم ويرفض العودة للزمالك 5 أبريل, 2022 - 12:24 م

[…] أخبار الدوري | أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه … […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري