أخبار الأهلي

أخبار الدوري | أخبار الأهلي.. من هو “لاعب صن داونز” المرشح بقوة لخلافة حسام حسن؟

أخبار الدوري | أخبار الأهلي .. من هو “لاعب صن داونز” المرشح بقوة لخلافة حسام حسن؟

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل رائع لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد حصول الإدارة على الضوء الأخضر من جانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل.

ويضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بعض الصفقات الهجومية الهامة ضمن حساباته، وذلك حال تعثر التعاقد مع جاكسون موليكا في الصيف المقبل.

ويخطط النادي الاهلي للتعاقد مع المحترف الناميبي بيتر شالوليلي مهاجم فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الصيف المقبل، وذلك في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب بالخط الأمامي بالوقت الحالي مثل اللاعب حسام حسن بعد خروجه من الحسابات الفنية في الفترة الماضية.

ويعتبر اللاعب بيتر شالوليلي من العناصر التي تجيد اللعب في ٣ مراكز وهي مركز رأس الحربة الصريح والجناحين الأيمن والأيسر كما يعلم بيتسو موسيماني حالته الفنية بشكل قوي.

ويبحث بجدية النادي الأهلي التحرك وذلك من أجل الاستفسار عن الصفقة والتفاصيل المالية  لضم اللاعب في الصيف المقبل، في ظل رغبة شركة الكرة في ضم رأس حربة سوبر للفريق.

ويجيد اللاعب بيتر شالوليلي اللعب في مركز رأس الحربة الصريح، كما من الممكن أن يشارك في الجناحين الأيمن والأيسر.

وكان اللاعب بيتر شالوليلي قد خاض مع فريق صن داونز في  دوري أبطال أفريقيا خلال ٨ مباريات وتمكن من تسجيل ٣ أهداف وصنع هدف، كما لعب في بطولة الدوري ٢٥ لقاء وتمكن من تسجيل ٢١ هدف وصنع ٥ أهداف.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى