أخبار الأهلي

أخبار الدوري | أخيرا.. اتحاد الكرة يلبي طلب الأهلي

أخبار الدوري | أخيرا.. اتحاد الكرة يلبي طلب الأهلي

لبى الإتحاد المصري لكرة القدم الطلب الذي تقدم به النادي الأهلي على مدار اليومين الماضيين، وذلك في ظل اندلاع أزمة ملعب نهائي النسخة الجارية بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق أن اتحاد الكرة أرسل للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية صور خطاباته ومراسلاته مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اتحاد الكرة أرسل للنادي الأهلي صور خطاباته ومراسلاته مع الاتحاد الافريقي وتعهد بمساندة الأهلي حتي النهاية”.

وكان النادي الأهلي أرسل خطابًا أمس الأربعاء لاتحاد الكرة يجدد خلاله طلبه السابق بسرعة موافاة النادي بنسخة مصورة من كافة المكاتبات الصادرة والواردة من وإلى الاتحاد المصري من الكاف بخصوص تنظيم المباراة المشار إليها.

وشدد النادي الأهلي على ضرورة مساندته في هذا الأمر وإمداده بكافة المستندات بما فيها الخطابات التي أرسلها اتحاد الكرة وطلب فيها إقامة اللقاء النهائي على ملعب محايد.

وكذلك الخطابات التي تلقاها الاتحاد من الكاف عند إعلانه عن بدء تقديم الاتحادات الأهلية لتنظيم نهائي دوري الأبطال وشروط التقدم.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي أمس الثلاثاء أنه قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، وطالب اليوم اتحاد الكرة بتصعيد الملف إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلًا عن دعوة مجلس الإدارة لعقد اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أمس الإثنين منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل اقتراب الوداد البيضاوي المغربي من الصعود للدور النهائي، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى