الدوري المصري

أخبار الدوري | أرقام أجايى بعد فسخ عقده مع النادي الأهلى..

انتهت علاقة اللاعب النيجيري جونيور أجايى بالنادي الأهلي بعدما أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، فسخ التعاقد مع اللاعب النيجيري جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وبدأ اللاعب جونيور أجايى الذى لقبته الجماهير بـ”نيجيري بيه” مشواره مع النادي اللأهلي قادما من نادي الصفاقسى التونسى موسم 2016 ليصنع اللاعب المجد مع القلعة الحمراء خلال 5 مواسم كللت بتحقيق 11 بطولة، ما بين دورى وسوبر محلى وأفريقى ودورى أبطال.

وخاض الفتى الأسمر عددا لا يستهان به من المباريات مع القلعة الحمراء بلغ 103 مباراة في الدوري المصري سجل فيهم 30 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة، كما شارك في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل فيهم 10 أهداف، كما لعب 8 مباريات في بطولة كأس مصر وسجل فيهم 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وختم اللاعب جونيور أجايي مسيرته داخل القلعة الحمراء متربعا على عرش قلوب الجماهير بتحقيق 4 بطولات للدوري المصرى وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

وعلق اللاعب أجايى على فسخ تعاقده مع النادي الأهلي ، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلا: “بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم، للإدارة التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي، ولزملائي في الفريق الذين كانوا إخوتي وللمشجعين، لقد كنتم جميعًا، داعمين لى، شكرًا لك على دعمكم لى طوال تلك السنوات، أنتم يا رفاق أفضل لاعبين فى اللعبة، أحبكم جميعًا”.

c9dd5864-ec19-411f-8e9a-a430b6e39826

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى