الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | أرنولد يسابق الزمن فى دبي للحاق بموقعة ليفربول ومان سيتي بالدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | أرنولد يسابق الزمن فى دبي للحاق بموقعة ليفربول ومان سيتي بالدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن ترينت اليكساندر أرنولد ظهير فريق ليفربول يفعل كل ما بوسعه ليكون جاهزا للحاق بموقعة نادي مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة ذا أثلتيك الأنجليزية، فإن ترينت اليكساندر أرنولد يُسابق الزمن ليكون جاهزًا ضد فريق مانشستر سيتي يوم ١٠ أبريل، حيث لقد قضى ترينت الأيام الماضية يتدرب في مركز نادي الشباب في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابعت الصحيفة  أن هناك تفاؤل كبير لكنه مدعوم بالحذر وعدم المخاطرة به قبل عودته لكامل لياقته.

وأوضحت ذا أثلتيك “من المعروف أن جو جوميز سيلعب بمركز الظهير الأيمن ضد واتفورد وبنفيكا الاسبوع المقبل حتى عودة ترينت اليكساندر ارنولد”.

وإشتد الصراع بين الكبيرين نادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح على لقب البريمرليج للموسم الحالى، قبل ٩ جولات على نهاية المسابقة، حيث بات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر نادي السيتي، حيث لا يفصلهما سوي نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة الثلاثون من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز.

مباراة مان سيتي ضد ليفربول

ويخوض فريق ليفربول مواجهة مثيرة أمام غريمه ومنافسه المباشر فريق مانشستر سيتي قد تكون حاسمة وتحدد بطل البريمرليج عندما يواجه نظيره فريق السيتي ، في الجولة ٣١ على ستاد “الاتحاد ” معقل السماوي، بعدما رفع رفقاء محمد صلاح رصيدهم إلى ٦٩ نفطة، في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن فريق السيتي المتصدر ب ٧٠ نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتربع فريق مان سيتي على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٧٠ نقطة، وذلك بفارق  نقطة واحدة فقط عن فريق ليفربول الوصيف، والذي تلقى هدية سعيدة للاقتراب أكثر من الصدارة بعد تعادل فريق مانشستر سيتي أمام نظيره فريق كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة ال ٢٩ .

مواعيد مباريات ليفربول المتبقية فى الدوري الإنجليزي

وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ٩ مباريات بينهما مباراة فريق مانشستر سيتي المقرر لها مساء ١٠ أبريل المقبل، فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | نص حكم المحكمة الرياضية في قضية كهربا.. غرامة كبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى