أخبار عالمية

أخبار الدوري | أزمة نادي الزمالك و المدير الفني كارتيرون شكوى للفيفا لفسخ التعاقد

توترت العلاقة بين إدارة نادي الزمالك و المدير الفني لفريق الكرة كارتيرون عكس مايتردد بعد تعيين مدحت عبد الهادي مدرباً عام وامير عزمي مجاهد مدرباً مساعداً لأن القرار لم يعجب المدرب الفرنسي وبدأ يخرج تصريحات يؤكد من خلالها انه لا يحتاج لمساعدين.

وبدأ كارتيرون بيجهز لشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”ضد ادارة نادي الزمالك لفسخ تعاقده لعدم الالتزام ببنود العقد واهمها انه صاحب قرار الموافقة علي تعيين معاونين وانه غير موافق.

في نفس الإطار وعلي عكس موقف كارتيرون أكد أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة أن اختيار مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد لمنصبي المدرب العام والمدرب المساعد جاء من وسط عدة اسماء مرشحة بعد أن تم وضع العديد من الاسماء لاختيار الأنسب من بينهم.

من جانبه أكد أمير عزمي مجاهد أنه جاء لمساعدة كارتيرون في حصد الألقاب ولم ينظر أبداً لترتيبه داخل الجهاز الفني والعمل داخل بيته شرف كبير له..وقال: لا أبحث سوي عن مصلحة النادي وتأدية دوري الفني مع الجهاز كاملًا.

وعن المنافسة علي لقب الدوري أكد أمير عزمي أن الأمور ليست بعيدة وسنبدأ مباراة فريق نادي المقاولون العرب القادمة وكأنه دوري جديد لنا ونجح نادي الزمالك في العودة بالموسم الماضي وتصدر الدوري حتي الحصول علي لقبه بنهاية المسابقة والمحافظة علي لقب الدوري أصعب من الحصول عليه لذلك علينا العمل بجدية خلال الفترة القادمة للحفاظ علي لقب الدوري الذي حققه الفريق في الموسم الماضي وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

علي صعيد آخر كشف طارق حامد مدافع الفريق لكارتيرون خلال جلسة معه عن تدخل أحد أفراد جهاز المنتخب في استبعاده بالتحديد وأنه قام بوشايته للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لعدم ضمه بعد الواقعة التي كانت في مباراة ليبيا علي ملعب الأخير في تصفيات كأس العالم.

وأكد طارق حامد أن عضو الجهاز الفني  نقل لكيروش أنه انتقده  خلال جلوسه علي مقاعد البدلاء في الشوط الثاني مما دفع كيروش بعدها لاستبعاده بعدها..مشيراً إلي أن هذا لم يحدث ويكن كل احترام وتقدير للمدير الفني للمنتخب ولم يصدر منه أي تصرفات تسيء إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى