الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | أسطورة ليفربول يطلب مساواة محمد صلاح بـ دي خيا

يرى أسطورة نادي ليفربول جون ألدريدج أن النجم المصري محمد صلاح يستحق راتبًا كبيرًا، مثل ذلك الذي يحصل عليه حارس فريق نادي مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـلاعب المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف 2023، دون وجود أي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وأصبح ملف تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح مادة دسمة للتقارير الصحفية على مدار الأشهر السابقة ، خاصة وأن هناك تكهنات تفيد برغبة المصري في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للموافقة على توقيع عقد جديد.

وكتب ألدريدج في مقال بشبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “ربما لن يشتري نادي ليفربول أي شخص في يناير، يبدو أن هذا هو الحال بالتأكيد الآن، وأعتقد أنه ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للنادي من أجل أن يعلن شيئًا ما ويمنح الجماهير الأخبار التي كانوا ينتظرونها”.

وأضاف: “ربما لن توقع إدارة نادي ليفربول مع لاعب آخر، ولكن آمل أن يتمكنوا من منح اللاعب محمد صلاح العقد الذي يريده والذي يستحقه”.

وواصل: “يمكنك أن ترى سبب ذلك، إذا كان لديك لاعبون مثل ديفيد دي خيا في نادي مانشستر يونايتد ويحصل على 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فلماذا لا يحصل اللاعب محمد صلاح على نفس الأجر؟”.

واختتم ألدريدج قائلًا: “هكذا هي كرة القدم، اللاعب محمد صلاح يستحق الأفضل، نهاية الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى