أخبار الزمالك

أخبار الدوري | أفشة يكشف “زعيق” موسيماني للاعبين قبل الفوز على الزمالك بخماسية

أخبار الدوري | أفشة يكشف “زعيق” موسيماني للاعبين قبل الفوز على الزمالك بخماسية

كواليس غرفة ملابس اليوم يرويها اللاعب محمد مجدي أفشة عن مباراة القمة ضد فريق الزمالك في قمة الدور الأول بدوري الموسم الحالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة ٥ / ٣.

كنا نحترم فريق نادي الزمالك للغاية ويملك لاعبين مميزين ولديهم إمكانيات فردية عالية لا تستطيع إيقافها، ولكن إصرار لاعبي النادي الأهلي هي من جعلت المباراة تخرج بهذا الشكل بعدما درسنا المنافس وهم لم يكونوا موفقين

وتابع أفشة: “استاد القاهرة ممتع و أتمنى اللعب عليه مدى الحياة وهو أفضل استاد في مصر ، وشعرنا هناك بتوتر لاعبي نادي الزمالك بعد تسجيل الهدف الأول وكان لدينا رغبة في تسجيل أهداف أخرى”.

واسترسل أفشة: “دائما نتحدث على ضرورة احترام الخصم أيا كان اسمه، ونلعب مع نادي الزمالك أحد أكبر الأندية في إفريقيا وبكل تأكيد هو يضع هذا الأمر في حساباته وكنا نركز على هذا الأمر لأنها مباراة مهمة قبل توقف الدوري، خاصة بعد خسارة درع الدوري في الموسم الماضي ومكناش نتوقع الفوز بهذه النتيجة، وفي أول المباراة بعد الهدف التاني توقعنا ممكن تبقى النتيجة كبيرة”.

وشدد أفشة: “استغربت من زعيق موسيماني والصوت العالي بين الشوطين تجاه اللاعبين حتى الشناوي ووليد سليمان دخلوا تحدثوا معنا وطالبونا بزيادة  الأهداف وعدم تكرار ما حدث في مباراة السوبر التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة ٣ / ٢، وفي مباراة بافريقيا كسبنا فيها بسداسية أيمن أشرف تدخل ووجه اللاعبين وإحساس اللاعبين أن الموقف ليس جيد وهو ما حدث ودخلنا الشوط الثاني بشكل مغاير وفزنا بسداسية”.

وواصل أفشة: “طلعت في الدقيقة ٧٠ وكانت النتيجة ٥ / ١ ودخل بعدها الجون التاني والتالت و الدنيا توترت بعض الشيء ولكن خلاص كانت الدقيقة ٩٠ وببقى متضايق لما اطلع من الملعب لأني عايز اعمل كل حاجة لكن ده ميخلينيش اعمل مشكلة”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | طبيب الأهلي : محمد هاني جاهز بدنيا وطبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى