الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | أكثر اللاعبين حصوًلا على جائزة أفضل لاعب في المباراة بالدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | أكثر اللاعبين حصوًلا على جائزة أفضل لاعب في المباراة بالدوري الإنجليزي

يتصدر النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة أكثر اللاعبين حصوًلا على جائزة أفضل لاعب في المباراة خلال منافسات مسابقة البريميرليج خلال الموسم الجاري.

وإليكم أكثر ٣ لاعبين تتويجًا بجائزة أفضل لاعب في المباراة بالدوري الإنجليزي كالأتي:

محمد صلاح – ليفربول (٦ مرات)

هاري كين – توتنهام (٦ مرات)

آلان سانت ماكسيمين – نيوكاسل يونايتد (٦ مرات)

محمد صلاح يستعد لقيادة مصر ضد السنغال في موقعة الحسم

في سياق أخر، يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لقيادة منتخب الفراعنة أمام منتخب السنغال غدًا الثلاثاء، في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

ونجح المنتخب المصري في حسم مباراة الذهاب أمام منتخب السنغال والتي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية بنتيجة ١-٠.

ويفقد منتخب الفراعنة ثنائي الدفاع اللاعب محمد عبدالمنعم بسبب الإصابة واللاعب محمود حمدي الونش للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر كلاً من اللاعب علي جبر لاعب نادي بيراميدز واللاعب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي للقائمة بدلاً من عبدالمنعم والونش.

ويحتاج المنتخب المصري لنتيجة التعادل أو الفوز من أجل التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

بينما يتسلح منتخب أسود التيرانجا بجمهوره في تحقيق الفوز على منتخب الفراعنة بتسجيل أكثر من هدف من أجل خطف بطاقة التأهل للمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب السنغال ضد منتخب مصر، يوم الثلاثاء ٢٩-٣-٢٠٢٢ في المباراة الحاسمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها في قطر ٢٠٢٢.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين السنغال ومصر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تذاع مباراة السنغال ضد مصر في إياب الدور النهائي والحاسم من تصفيات كأس العالم عبر قناة “ontime sports” بالإضافة إلى قناة SSC3 HD السعودية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | الزمالك يبحث إنهاء غرامة شيكابالا ومحمد إبراهيم قبل نهاية يونيو المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى