الدوري المصري

أخبار الدوري | أكرم توفيق يطير اليوم لألمانيا برفقة طبيب الأهلي لإجراء جراحة الرباط الصليبى

أخبار الدوري | أكرم توفيق يطير اليوم لألمانيا برفقة طبيب الأهلي لإجراء جراحة الرباط الصليبى

يطير اللاعب أكرم توفيق الظهير الايمن للنادي الأهلي و منتخب مصر اليوم الاربعاء لألمانيا برفقة طبيب النادي الأهلي استعدادا لإجراء الفحوصات الطبية و التحاليل اللازمة قبل إجراء العملية الجراحية فى الرباط الصليبي ، و أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب أكرم توفيق سوف يجري جراحة الرباط الصليبي يوم ٢٨ يناير الجاري في احد المراكز المتخصصة بألمانيا ، متمنيا له الشفاء و العودة للملاعب في أفضل حال.

اللاعب أكرم توفيق من النجوم الصاعدة بسرعة البرق فى الملاعب المصرية ، و بات فى فترة وجيزة أفضل ظهير أيمن فى مصر، رغم أن مركزه الأساسي لاعب وسط مدافع ، هذا بخلاف أنه لم يتخط ال ٢٤ عاما ، و مع ذلك بات من أهم اللاعبين في مركزه.

و ساهم اللاعب أكرم توفيق مع المنتخب الأولمبي فى التتويج بلقب بطولة أمم أفريقيا و التأهل إلى أولمبياد طوكيو ، و كذلك مساهمته مع النادي الأهلي فى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا و السوبر الأفريقي ، و فى صعود المنتخب الأول لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢١ بدولة الكاميرون.

و إجمالاً لعب أكرم توفيق مع النادي الأهلي ٦٤ مباراة بكل البطولات سجل هدفًا و صنع ٦ أهداف أخرى فى ٣٦٥٦ دقيقة لعب ، و نجح فى التتويج مع النادي الأهلي بالدورى مرتين و كأس مصر مرتين و دوري الأبطال الأفريقي مرتين و السوبر الأفريقي مرتين و برونزية كأس العالم للأندية إلي جانب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عامًا مع المنتخب الأولمبي و شارك فى أولمبياد طوكيو ، و شارك اللاعب أكرم توفيق فى ٨ مباريات دولية مع منتخب مصر و نجح فى تسجيل هدف .

و يذكر أن اللاعب أكرم توفيق تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية و التي تقام حاليا في دولة الكاميرون.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : الزمالك يسعى لسداد باقى مستحقات اللاعبين قبل نهاية فبراير المقبل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | هشام عادل: الأهلي يتابعني.. وكل الفضل لوالدتي ولا أنسى خالد عيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى