الدوري المصري

أخبار الدوري | أمير مرتضى : الزمالك يتعرض لأخطاء تحكيمية ولا يشكو وفوزنا بالدوري كان خادعا

أخبار الدوري | أمير مرتضى : الزمالك يتعرض لأخطاء تحكيمية ولا يشكو وفوزنا بالدوري كان خادعا

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، عن موقف ناديه من استقدام حكام أجانب لمباريات الفريق المقبلة بالدوري.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تليفزيونية، إن مثل هذه القرارات ترجع إلى مجلس الإدارة، مضيفا أن “فريق نادي الزمالك أيضا يتعرض لأخطاء تحكيمية ولا يشكو أو يتحدث، نحن أيضا متضررون من التحكيم، ونعاني من أمور أخرى مثل كأس مصر الخاص بالموسم الماضي، والذي تأهلنا خلاله للدور قبل النهائي ولا نعلم مصيره”.

وتابع: “لا يجب حصر الأزمات الموجودة في استقدام حكام أجانب لمباراة أو اثنين، وإذا قمنا بحل الأزمات سيرتفع مستوى التحكيم وكرة القدم بشكل عام”.

وأكد المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك أن فوز الفريق الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي يحسب للاعبين وليس الإدارات، وقال: “لاعبو نادي الزمالك مروا بأمور كثيرة منها عدم الاحساس بالأمان، وعدم الاستقرار”.

وأضاف: “هناك أمور مؤثرة على تركيز اللاعبين، مثل عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، وكان من الأولى أن يتم التفاوض معهم أو البحث عن بدائل مبكرا من الموسم الماضي، وتألق بعض اللاعبين في أمم إفريقيا جعلها تفكر في الرحيل”.

وتابع: “في موسم ٢٠١٩ عندما اشتكى كهربا نادي الزمالك وكان أساسيا ومؤثرا بالفريق بدأنا البحث عن بديل وتعاقدنا مع زيزو ثم عاد شيكابالا ومصطفى فتحي و أوناجم وبن شرقي، وغيرهم من اللاعبين لا بد من التحضير للمستقبل”.

واختتم: “الفوز بالدوري في الموسم الماضي كان خادعا، القيد كان موقوفا، ولم يكن هناك تنظيم وتحديد الأولويات في تجديد اللاعبين، دورنا أننا نناقش المشاكل، ودورنا نحل”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى