أخبار الزمالك

أخبار الدوري | أمير مرتضى : نبني فريقا جديدا للزمالك.. والتجديد لبن شرقي وطارق حامد

أخبار الدوري | أمير مرتضى : نبني فريقا جديدا للزمالك.. والتجديد لبن شرقي وطارق حامد

حسم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، موقف ناديه من الأنباء التي ترددت مؤخرا حول رغبة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، في التعاقد مع أكثر من لاعب أبرزهم أحمد توفيق لاعب نادي بيراميدز.

وقال أمير مرتضى في تصريحات : «ما يتردد حول رغبة فيريرا في ضم لاعبين جدد، لا أساس له من الصحة وهدف المدرب البرتغالي هو تطوير أداء العناصر الموجودة بالفريق من أجل مواصلة الانتصارات، وبذل أقصى ما لديهم للتتويج بالدوري للمرة الثانية على التوالي».

موقف المعارين من العودة للأبيض الموسم المقبل

وأضاف: «فيما يتعلق بموقف المعارين من الزمالك لأندية أخرى، هذا الأمر له شقين، الأول يتمثل في أن الفترة المقبلة ستشهد تقييم أداء بعض اللاعبين ومقارنتهم بنفس العناصر الموجودة حاليا بنادي الزمالك، والخيارات الأخرى المطروحة علينا للتعاقد معهم، تمهيدا لحسم مصيرهم النهائي سواء بالعودة أو تجديد الإعارات الفترة المقبلة».

وتابع المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك: «الشق الثاني يتمثل في أن مصير بعض اللاعبين من العودة للقلعة البيضاء مرهون بموافقة الأندية التي يلعبون لها حاليا بسبب البنود الموجودة في عقودهم».

وحول احتمالية التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، قال أمير مرتضى: «فرص التجديد للعناصر المنتهية عقودهم مثل بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل، ما زالت قائمة لكن بشرط التركيز والأداء بقوة مع الزمالك ومصالحة جماهير القلعة البيضاء وإثبات حسن نواياهم بأن الأولوية للأبيض».

الزمالك يفوز على الاتحاد بهدفين ويواصل صدارة الدوري

احتفال أحمد زيزو بهدفه أمام الاتحاد السكندري

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزاً هاماً على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بالجولة الـ ١٥ ببطولة الدوري الممتاز، وواصل الأبيض تصدره لجدول المسابقة مؤقتاً برصيد ٣٥ نقطة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى