الرئيسية منتخب مصر أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. رأسية عماد متعب تسقط محاربى الصحراء وتهز القاهرة

أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. رأسية عماد متعب تسقط محاربى الصحراء وتهز القاهرة

بواسطة ميار حمدي
1 تعليق 1 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. رأسية عماد متعب تسقط محاربى الصحراء وتهز القاهرة

أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. رأسية عماد متعب تسقط محاربى الصحراء وتهز القاهرة

ينتظر عشاق كرة القدم عند مشاهدتهم لأي مباراة لحظة دخول الكرة فى الشباك، وهى اللحظة التى تنتزع الآهات سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون لتعلن عن تفدم فريقهم أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور التالى، أيا كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف قاتل لا يستطيع الخصم تعويضه.. وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك في “أخبار الدوري”.

صاحب هدف اليوم عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق في شباك منتخب الجزائر، الهدف الذي أعاد الآمال للجماهير المصرية في التأهل لمونديال العالم ٢٠١٠ الذى أقيم في جنوب أفريقيا، في ذلك الوقت قبل أن يخسر منتخب الفراعنة المباراة الفاصلة من الجزائر بهدف في الخرطوم.

وكان المنتخب يحتاج الفوز بفارق ٣ أهداف من أجل الصعود أول بفارق هدفين للذهاب إلى مباراة فاصلة تحسم البطاقة بين الطرفين، وبالفعل تمكن المنتخب من إحراز هدف بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق عمرو زكي ليشتعل اللقاء، وينتظر الجماهير التي تملأ استاد القاهرة.

ودخل عماد متعب بديلًا فى الشوط الثاني ليجدد المعلم حسن شحاتة دماء هجوم منتخب مصر، ومن أجل الوصول إلى المنشود، وتحرك أحمد عيد عبد الملك من الناحية اليمنى وأرسل عرضية فشل لاعبو منتخب مصر في تحويلها إلى المرمى لتجد سيد معوض ظهير أيسر منتخب الفراعنة ويرسلها عرضية جديدة داخل منطقة جزاء محاربي الصحراء.

وانشقت الأرض عن عماد متعب وارتقى وضرب الكرة برأسه لتسكن شباك منتخب الجزائر وتنفجر مصر وقتها وتهتز بزلزال من أفراح الجماهير وتجدد دماء التأهل لكأس العالم فى الدقيقة ٩٥.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | معين الشعباني لا يعرف طريق الفوز على موسيماني قبل مواجهة الأهلي والمصري 9 أبريل, 2022 - 9:09 م

[…] […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري