أخبار الزمالك

أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. محمد شريف يلدغ الزمالك في الـ +٩٠ ويمنح إنبي الفوز بالدوري

أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. محمد شريف يلدغ الزمالك في الـ +٩٠ ويمنح إنبي الفوز بالدوري

ينتظر عشاق كرة القدم عند مشاهدتهم لأي مباراة لحظة دخول الكرة فى الشباك، وهي اللحظة التي تنتزع الآهات سواء في المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون لتعلن عن تقدم فريقهم أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور التالي، أيا كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف قاتل لا يستطيع الخصم تعويضه.. وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك.

صاحب هدف اليوم هو محمد شريف لاعب فريق النادي الأهلي الحالي، والذى كان معارا لنادي إنبي فى شباك نادي الزمالك في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الموسم قبل الماضي.

فاجأ نادي إنبي نادي الزمالك بهدف عن طريق محمد بسيونى بعد ٢٠ ثانية فقط على بداية المباراة، وتعادل محمود علاء في الدقيقة ٤٢ من عمر الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو فريق نادي الزمالك إحراز هدف التقدم مبكرا لإراحة الأعصاب، إلا أن دفاع إنبي كان فى قمة تألقه ونجح فى منع دخول أهداف لمرماه لتستمر النتيجة التعادل ١/١ بعد مرور ٦٠ دقيقة.

هدأ أداء الفريقين بعد مرور ٧٥ دقيقة، ووضح تأثر لاعبي الفريقين بفترة التوقف الطويلة فى الدوري، ليفشل الزمالك وإنبي في إحراز المزيد من الأهداف، أو صناعة هجمات خطرة على مرمى أي منهما.

استمر التعادل الإيجابي ١/١ وارتضى لاعبو الفريقين بالتعادل، إلا أن محمد شريف رفض التنازل عن النقاط الثلاثة لفريقه، محرزا هدف الفوز لإنبي فى الدقيقة ٩١ من عمر المباراة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى