أخبار الزمالك

أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. محمود عبد العزيز يخطف نقطة للزمالك من الجونة فى الدوري

أخبار الدوري | أهداف قاتلة.. محمود عبد العزيز يخطف نقطة للزمالك من الجونة فى الدوري

ينتظر عشاق كرة القدم عند مشاهدتهم لأي مباراة لحظة دخول الكرة فى الشباك، وهى اللحظة التى تنتزع الآهات، سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون، لتعلن عن تقدم فريقهم أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور التالى.

أياً كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف قاتل لا يستطيع الخصم تعويضه.. وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك على “أخبار الدوري”.

صاحب هدف اليوم هو محمود عبد العزيز، لاعب وسط فريق نادي الزمالك، فى شباك الجونة فى الوقت القاتل، ليمنح الأبيض التعادل وينقذ الفريق من الهزيمة، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم قبل الماضى.

أحرز طارق حامد هدف التقدم لفريق نادي الزمالك من تسديدة صاروخية فى الدقيقة ٦٤، ثم أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل لفريق الجونة فى الدقيقة ٨٠، ثم أحرز محمود الشبراوى هدف التقدم لفريق الجونة فى الدقيقة ٨٨.

وسجل محمود عبد العزيز هدف الزمالك الثاني فى الدقيقة ٩٧ ليتعادل الأبيض مع الجونة بنتيجة ٢-٢، ويقتنص نقطة ثمينة للغاية في سباقه مع الأهلي علي لقب الدوري المصري الممتاز، والذى حسمه الأهلي لصالحه تحت قيادة مارتن لاسارتي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى