أخبار الأهلي

أخبار الدوري | أولى مباريات أجايي بعد الرحيل عن النادي الأهلي

يستعد اللاعب جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق لخوض أولى مبارياته بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، إثر فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، قبل عدة أيام.

وأوضحت تقارير صحفية أن أجايي سيخوض مباراة ودية غدًا الجمعة في العاصمة النيجيرية لاجوس، تجمع فريقي الأسود المحلية أمام الأسود المهاجرة.

وذكر موقع سبورتس 247 النيجيري أن أجايي وبعض اللاعبين الأجانب الآخرين حضروا إلى لاجوس خلال الساعات السابقة، استعدادًا لمباراة ودية بين الأسود المهاجرة والأسود المحلية.

وأشار التقرير إلى أن المباراة ستُقام في العاشرة صباح غدًا الجمعة على ملعب فيفا القديم في الاستاد الوطني (سورولير)، وهي مواجهة تجمع بين اللاعبين السابقين والحاليين لفريق ليون 36 النيجيري.

وأوضح الموقع أن لميد جعفر، رئيس نادي ليون 36 قام بإجراء تلك المباراة الودية من أجل الجمع بين لاعبي الفريق السابقين (المحترفين) والحاليين، لتعزيز الوحدة والود بين كل من ينتسب لعائلة النادي.

ومن المتوقع مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين في المباراة مثل، اللاعب سامسون أكينيولا، لاعب كاراكاس الفنزويلي، و اللاعب أوتو جون، لاعب بريشتينا من كوسوفو، و اللاعب سنوسي إبراهيم، لاعب مونتريال الكندي، و اللاعب كولينز سور، لاعب أوسترافا التشيكي.

يُذكر أن اللاعب أجايي البالغ من العمر 25 عامًا والذي رحل عن النادي الأهلي بعد 5 سنوات قضاهم مع القلعة الحمراء، يستعد خلال الفترة الحالية لتحديد مرحلته الجديدة، سواء بالانضمام إلى أحد الفرق المصرية أو الخارجية في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing