أخبار الزمالك

أخبار الدوري | أيمن شوقي: أخطأت بالرحيل عن الأهلي.. ووالدي كان زملكاويا متعصبا

شدد أيمن شوقي لاعب النادي الأهلي و نادي الزمالك السابق على شعوره بالظلم داخل النادي الأهلي ولكنه يرى بأنه قد أخطأ بالرحيل عن الفريق

وقال شوقي في تصريحات عبر قناة الأهلي : “رحلت عن النادي الأهلي لأنني شعرت ببعض الظلم من المدرب ألان هاريس وأخطأت لأنني لم أتحدث مع أي أحد من مسئولي النادي الأهلي”.

وواصل “أخطأت بعدم موافقتي على الجلوس احتياطيا بعد تسجيلي أربعة أهداف في ثلاث مباريات وأعترف بغلطتي ولكنني شعرب بالظلم ، وبعد ذلك المدرب بدأ في تهميشي ولم يشركني لفترات طويلة وذلك الأسلوب استمر لمدة موسمين”.

واستمر “عقدي كان سينتهي بنهاية الموسم و النادي الأهلي كان قد حصل على جميع البطولات ، لذلك فكرت بأنني لن أشارك في الموسم القادم ولكن قراري بالرحيل عن النادي الأهلي كان خاطئا”.

وأضاف “تلقينا اتصال من النادي الأهلي و نادي الزمالك وفي اليوم التالي كنا نستعد للسفر أنا ووالدي إلى القاهرة من أجل مقابلة مسؤولي النادي الأهلي ولكن فوجئنا بمسؤولي نادي الزمالك قد أتوا إلى منزلنا ، وبعد معرفتهم قرروا أن يوصلونا إلى القاهرة بأنفسهم”.

وأتم “طوال الطريق كان مسؤولي نادي الزمالك يحاولون إقناعنا بالانضمام للنادي ، ولكن والدي صمم على الذهاب للنادي الأهلي للاتزام بالميعاد الذي أعطاه للنادي على الرغمن من أنه كان زملكاويا متعصبا ولكنه كان يرى بأنني من الأفضل أن ألعب في النادي الأهلي”.

وكان شوقي قد وقع للنادي الأهلي ولعب مع الفريق لمدة 10 سنوات قبل رحيله والانضمام لنادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات.

و في سياق أخر

تقدم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق ، بأوراق ترشحه على منصب رئاسة القلعة البيضاء فى الانتخابات المقبلة ، حيث وصل سليمان منذ قليل إلى مقر النادى وقام بتقديم أوراق ترشحه.

ويتولى شريف حسين نائب الرئيس التنفيذي الإشراف على اللجنة التي تضم كلاً من : وليد بخيب نائب المدير التنفيذي ومدير الشئون الإدارية رئيسا ومحمود مأمون مساعد المدير التفيذي نائبا ، وعضوية كلا من : سهير الشاعر مديرة الاشتراكات ، وحسن محمد حسن المحامي بالشئون القانونية ، ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة ، وسامح عطوة مدير إدارة السكرتارية العامة ، ووليد حسن مدبولي عن قسم الخزينة.

وتتكون لجنة الشباب والرياضة المشرفة على الانتخابات من : عبد الرحمن النجار مدير إدارة العجوزة ، وإيمان محمد رمضان إدارة الهيئات بالمديرية ، وهالة عبد القادر محمد إدارة شباب العجوزة . ويبدأ تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الحالي ولمدة أسبوع ، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى