أخبار الزمالك

أخبار الدوري | إبراهيم سعيد: أفشة لا يستحق الانضمام للمنتخب المصري.. و«رفعت» اتظلم

أكد المحلل الفني في قناة «النهار» إبراهيم سعيد، أن استبعاد اللاعب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي، من قائمة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١، منطقيا، لافتا إلى أن مستواه تراجع في الفترة الأخيرة.

وقال «إبراهيم سعيد» في تصريحات فضائية عبر قناة «النهار»، خلال برنامج «أوضة اللبس»: «بالنسبة لي أرى أن استبعاد أفشة من قائمة منتخب مصر، أمر طبيعي».

إبراهيم سعيد: أفشة لا يستحق التواجد في المنتخب المصري

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد: «أفشة مستواه في الفترة الأخيرة مع الأهلي متراجع للغاية، خاصة مع توظيف موسيماني له في مركز الجناح، هذا ليس مركزه ويقلل من إمكاناته داخل الملعب».

المدير الفني كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وأشار إبراهيم سعيد إلى أنه «ربما كيروش مدرب المنتخب المصري، غير مقتنع به، لذلك استبعده، كما أن أداء أفشة في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي أعطى الفرصة للمدرب البرتغالي ليتخذ هذا القرار».

إبراهيم سعيد: استبعاد اللاعب أحمد رفعت من المنتخب ظلم

وعن استبعاد اللاعب أحمد رفعت، قال «إبراهيم سعيد»: «أحمد رفعت اللاعب الوحيد الذي ظُلم بهذ القرار، خاصة مع تألقه وظهوره بشكل رائع مع المنتخب المصري في البطولة العربية».

وتابع إبراهيم سعيد: «رفعت أثبت للجميع أنه يستحق التواجد مع المنتخب المصري، لا أعلم سبب استبعاده، لكن كان يجب أن يكون رفعت على رأس قائمة الفراعنة في أمم أفريقيا».

استبعاد اللاعب مصطفى فتحي قرار صحيح

وعن اللاعب مصطفى فتحي، أكد إبراهيم سعيد: «قرار صحيح من كارلوس كيروش باستبعاد مصطفى فتحي من قائمة المنتخب المصري، لا يستحق التواجد مع المنتخب، مستواه لا يؤهله، وهذا ظهر في البطولة العربية».

وأردف إبراهيم سعيد: «الجميع هاجمني عندما قلت إن مصطفى فتحي لا يستحق التواجد في المنتخب المصري، عندما أتحدث عن مستوى اللاعبين يكون غرضي هو الصالح العام، وليس النقد فقط».

وأعلن المدير الفني كارلوس كيروش قائمة المنتخب المصري أمس الأربعاء، التي شهدت استعباد العديد من اللاعبين، على رأسهم اللاعب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي، واللاعب أحمد رفعت، نجم فريق فيوتشر، واللاعب مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك، رغم تواجدهم مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب، مطلع الشهر الجاري.

ومن المُقرر أن يستهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بدولة الكاميرون، يوم ١١ يناير المقبل، بمواجهة منتخب نيجيريا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخب غينيا بيساو ومنتخب السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى