الدوري المصري

أخبار الدوري | إبراهيم سعيد: التجديد سبب مشاركة بن شرقى رغم تراجع مستواه.. وطارق نجم كبير

أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن أداء فريق نادي الزمالك أمام فريق نادي المقاولون العرب لم يكن على المستوى، في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدورى.

وقال إبراهيم سعيد فى تصريحات تليفزيونية: “اللاعب أشرف بن شرقى بعيد عن مستواه مع نادي الزمالك ومنتخب المغرب، والتجديد سبب مشاركة اللاعب بن شرقى مع فريق نادي الزمالك رغم تراجع مستواه “.

وتابع إبراهيم سعيد: أن اللاعب طارق حامد نجم كبير ولا يحتاج لعرض إحصائياته على السوشيال ميديا .

وأضاف إبراهيم سعيد، إيهاب جلال نجح فى استغلال الإمكانيات الموجودة فى نادي بيراميدز، مضيفا أن نادي بيراميدز بإمكانياته الحالية قادر على تحقيق بطولة هذا الموسم .

وفاز فريق نادي الزمالك على فريق نادي المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، سجل ثنائية نادي الزمالك  اللاعب مصطفى فتحى و اللاعب محمد أوناجم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الزمالك للنقطة 16 فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، وذلك بعدما لعب الفارس الأبيض 7 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى أمام النادي الأهلى.

فيما تجمد رصيد نادي المقاولون العرب عند النقطة 5 متساويًا مع نادي طلائع الجيش، حيث خاض ذئاب الجبل 7 مباريات، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 4 مباريات أخرى، جاءت أمام نادي إنبى و نادي الأهلى و نادي البنك الأهلي، وأخيرًا أمام نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى