الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | إدارة مانشستر يونايتد تضع ليفربول في موقف حرج أمام محمد صلاح

أخبار الدوري | إدارة مانشستر يونايتد تضع ليفربول في موقف حرج أمام محمد صلاح

تكافئ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز على تألقه مع الفريق منذ انضمامه إليه قبل عامين، نظرا لإسهاماته التهديفية بمختلف المسابقات.

انضم اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز إلى الشياطين الحمر في يناير ٢٠٢٠، وأصبح اللاعب أحد نجوم الفريق البارزين، حيث خاض ١١٧ مباراة بقميص فريق مانشستر يونايتد، سجل خلالها ٤٩ هدفًا وصنع ٣٩ تمريرة حاسمة.

وذكرت صحيفة «أوجوجو» البرتغالية، أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في تمديد عقد فيرنانديز حتى صيف ٢٠٢٧، مع حصوله على مضاعف عما يتقاضاه حاليًا.

ووقع فيرنانديز على عقد في ٢٠٢٠ يقضي بحصوله على راتب أسبوعي يبلغ ١٠٠ ألف جنيه إسترليني، لكن إدارة النادي قررت مساواته بالفرنسي بول بوجبا، إذ سيتقاضى سنويًا ١٢ مليون إسترليني.

في ظل ما تفعله إدارة الشياطين الحمر مع لاعبيها، هناك تعنت داخل إدارة نادي ليفربول مع الفرعون المصري محمد صلاح بسبب عدم موافقتهم، منح المصري محمد صلاح راتبًا ضخمًا.

ويتقاضى صلاح ٢٠٠ ألف إسترليني أسبوعيًا، ونظرًا للأداء الذي يقدمه اللاعب مع فريق ليفربول وتصدره جدول هدافين الدوري الإنجليزي، يريد صلاح مضاعفة هذا الراتب على الأقل، ليوازي ما يقدمه مع الفريق في السنوات الأخيرة.

ودخلت إدارة الريدز في مفاوضات مكثفة مع الكولومبي رامي عباس، وكيل محمد صلاح، طوال الأشهر الماضية من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف ٢٠٢٣، ولكن تنتهي بالفشل، بسبب تعنت الإدارة عدم كسر سقف المرتبات داخل النادي، وتمسك وكيل صلاح بمضاعفة الراتب.

وحصل محمد صلاح على الحذاء الذهبي في موسمين سابقين، ويتربع الآن على عرش قائمة هدافين الدوري الإنجليزي، ولكن ذلك لم تنظر إليه إدارة الريدز لتضعه في قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في المسابقة حتى الآن.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | الزمالك يدعم منتخب مصر والخزينة تنتعش بـ ٢٧٨ مليون جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى