الدوري المصري

أخبار الدوري | إسماعيل يوسف : اعتذرت عن إدارة الكرة في الزمالك لهذا السبب وأنا تحت أمر النادي

أخبار الدوري | إسماعيل يوسف : اعتذرت عن إدارة الكرة في الزمالك لهذا السبب وأنا تحت أمر النادي

أكد إسماعيل يوسف، نجم نادي الزمالك السابق، أنه اعتذر عن تولي منصب إدارة الكرة في نادي الزمالك, بسبب عدم تفرغه في الفترة المقبلة، نظرا لارتباطه بالسفر الكثير، مشيرا أنه تحت أمر النادي في أي شيء.

وقال إسماعيل يوسف، في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم” الذي يتم إذاعته على قناة أون تايم سبورتس: “أنا تحت أمر الزمالك في أي منصب خلال الفترة المقبلة، واعتذرت عن إدارة الكرة في نادي الزمالك بسبب عدم تفرغي في الفترة المقبلة بسبب عمل خاص بي يتطلب مني السفر كثيرا، لذلك تم إسناد منصب مستشار فني لإدارة الكرة في نادي الزمالك لي”.

وأضاف تيجانا: “الفترة المقبلة ستشهد مفاوضات جادة مع محمد صبحي للعودة من جديد للزمالك في الموسم المقبل وسيكون حارسا للأبيض، وهناك احتمال كبير لتجديد عقد محمد أبو جبل مع نادي الزمالك وبقائه في نادي الزمالك”.

وأظهر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، العين الحمراء للاعبي الفريق، حيث توعد المقصرين بالاستبعاد من المشاركة في المرحلة المقبلة مع فريق نادي الزمالك، والاعتماد على عناصر أخرى، مؤكدًا أنه سيمنح الفرصة للجميع وعلى كل لاعب أن يحدد مصيره بيده.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين حول ضرورة بذل قصاري جهدهم من أجل استعادة هيبة نادي الزمالك، خاصة أن المنافسة علي لقب الدورى هذا الموسم لن تكون سهلة في ظل التنافس مع فريق النادي الأهلي وفريق بيراميدز.

وطلب البروفيسور من لاعبيه إثبات أحقيتهم في المشاركة الأساسية مع فريق نادي الزمالك، لافتًا إلى أنه سيتم استبعاد أي لاعب يُقصّر في واجباته والمهام المطلوب منه تنفيذها سواء داخل أو خارج الملعب.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول: الراتب الأغلى في الريدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى