أخبار عالمية

أخبار الدوري | إعادة مباراة مصر والسنغال .. هذا ما تم تقديمه للفيفا

أخبار الدوري | إعادة مباراة مصر والسنغال .. هذا ما تم تقديمه للفيفا

مازالت الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المصري لكرة القدم ضد السنغال لم يحسم مصيرها بعد التجاوزات التي قامت بها جماهير أسود التيرانجاد تجاه لاعبي المنتخب الوطني في مباراة الإياب في “داكار” بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢ وانتهت بخسارة منتخب الفراعنة بركلات الترجيح.

تعمد تأخر أتوبيس المنتخب

بدأت الشكوى بتعمد تأخر وصول أتوبيس منتخب مصر للملعب لأكثر من ٧٥ دقيقة الأمر الذي أثر على تركيز اللاعبين والحالة الذهنية لهم فضلا عن سوء المعاملة التي تعرض لها الجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري.

الاعتداء على أتوبيس المنتخب

دعم مسئولي اتحاد الكرة شكواهم بالتعدي على الأتوبيس المرافق لبعثة منتخب مصر، ورفض مراقب المباراة تأجيل اللقاء ثم الهجوم الجماهيرى بالألفاظ والإشارات الخارجة على اللاعبين وتحديدًا محمد صلاح.

فيديوهات الليزر

وتقدم اتحاد الكرة بملف كامل عن أحداث مباراة السنغال وما شهدتها المباراة من إجراءات تعسفية كما قام اتحاد الكرة بإرفاق فيديوهات خاصة بالليزر المتواجد بكثرة فى ملعب داكار وتسليطه على اللاعبين وهو ما تناقلته الصحف والمواقع العالمية ونشر صور لمحمد صلاح بذلك.

زجاجات المياه

كما دعم اتحاد الكرة شكواه بفيديوهات الاعتدء على محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي والمنتخب الوطني وكذلك اللاعبين بزجاجات المياه الأمر الذى أفقدهم تركيزهم.

ويترقب اتحاد الكرة صدور قرار من لجنة الانضباط بإعادة المباراة، وحال عدم صدور قرار بذلك الأمر سيتم رفع الأمر للمحكمة الرياضية وهو ما يتم التجهيز له حاليا من قبل الإدارة القانونية باتحاد الكرة ممثلة فى المستشار القانوني للجبلاية محمد الماشطة الذي يجهز ملفا متكاملا حول مباراة السنغال.

وينتظر مسئولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا القرار الخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، التى أقيمت فى داكار يوم ٢٩ مارس المنقضي فى الجولة النهائية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ بقطر، والأحداث المؤسفة التي شهدها اللقاء بداية من الاستقبال السيئ لبعثة المنتخب.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى