أخبار عالمية

أخبار الدوري | إنفانتينو: الفيفا سيدرس تنظيم بطولة كأس العرب من جديد

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، عن دراسة “الفيفا” على تكرار تجربة تنظيم بطولة كأس العرب خلال السنوات، وذلك بعد النجاح للنسخة الحالية من المسابقة

وكانت البطولة العاشرة لكأس العرب في تاريخها تحت راية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأول مرة في تاريخ البطولات العربية.

وتحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتينو خلال تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”: “بكل صدق شعرت بإثارة كبيرة وأنا أفكر أن نهائي كأس العالم سيكون في مثل هذا اليوم العام المقبل وفي نفس البلد، هو شيء لا يصدق“.

وتابع: “شاهدنا بطولة كأس العرب والتي كانت ناجحة بكل المقاييس في جميع البلدان العربية وجميع أنحاء العالم، كرة القدم لها سحرها وتوحد الشعوب، وكأس العالم سيوحد كل الشعوب في دولة قطر“.

وأضاف: “لماذا لا ننظم بطولة كأس العرب بشكل دوري؟ هذا سوف نجعله للاحتمال، وأن تُقام البطولة تحت مظلة البطولة.. بطولة كأس العرب سوف تنظم مرةً أخرى“.

وأكمل: “بطولة كأس العرب كانت ناجحة بكل صدق، وهذه البطولة دعمت فكرة أن كرة القدم توحد الشعوب والبلدان، الفرحة كانت عارمة التي شاهدناها في كل الدول العربية والعالم، لقد جمعت كل العرب مع بعضهم البعض“.

واختتم: “الكثير منّا كان مسرورًا بهذه النسخة من بطولة كأس العرب تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سوف نناقش المسألة ونرى كيف ننظم بطولة كأس العرب في المستقبل، ولابد أن نجلب خيرة اللاعبين“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing