أخبار الزمالك

أخبار الدوري | إيقاف كهربا ومفاجأة في إعادة مباراة المنتخب وإرهاب بالسنغال

أخبار الدوري | إيقاف كهربا ومفاجأة في إعادة مباراة المنتخب وإرهاب بالسنغال

كهربا مهدد بالإيقاف بسبب الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، مصير محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق هاتاي التركي، بعد خسارة قضيته أمام نادي الزمالك، بالتأكيد على أن اللاعب معرض للإيقاف حال تخلفه عن دفع الغرامة المالية التي وقعت عليه من قبل المحكمة الرياضية «كاس»، وقدرها ٢ مليون دولار: «العقوبة التي صدرت ضد كهربا نهائية ولا يجوز الطعن فيها أمام المحكمة كاس».

كهربا

حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال

حسم الإعلامي أحمد شوبير الجدل بشأن مصير إعادة مباراة منتخب مصر ومنتخب السنغال، في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢.

وأكد على استحالة إعادة تلك المباراة رغم التجاوزات التي حدثت من قبل جماهير أسود التيرانجا، ولكن الاتحاد الإفريقي سيكتفي بتوقيع غرامات مالية: «حتى لو تم تدوين ما حدث سيكون الأقرب صدور عقوبات ضد منتخب السنغال باللعب مباريات دون جمهور، وهو أمر لن يعود بالاستفادة على منتخب مصر، والأمور للأسف الشديد لن تصل إلى إعادة المباراة وهذه هي حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال».

جمال علام يتحدث عن الإرهاب الذي تعرض له لاعبي المنتخب في السنغال

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عن التجاوزات التي تعرض لها المصريين، أثناء الوجود في السنغال، من أجل مؤازرة منتخب مصر، في طريق الصعود للمونديال الذي انتهى بالخسارة على يد أسود التيرانجا، في المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا: «الجو في السنغال كان صعبا على اللاعبين وكان الهدف أن نخسر بأي طريقة وتعرضنا لسباب واضح هدفه إرهاب اللاعبين والبعثة بالكامل».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | يونايتد يواجه ليفربول في جولة خارجية قبل انطلاق الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى