منتخب مصر

أخبار الدوري | إيهاب جلال يوقع عقود تدريب منتخب مصر .. خلال ساعات

أخبار الدوري | إيهاب جلال يوقع عقود تدريب منتخب مصر .. خلال ساعات

يستعد إيهاب جلال لتوقيع عقود تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة بعد الانتهاء من بعض الرتوش الأخيرة في بنود العقد والاتفاق بشكل مبدئي علي جهازه المعاون.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات بين جمال علام ووليد العطار من جهة وايهاب جلال ووكيله من جهة أخري للانتهاء من بعض بنود التعاقد ومناقشة متطلبات المدير الفني خاصة بشأن جهازه المعاون، حيث يرغب المدير الفني الجديد في إضافة مدرب مساعد له بعدما أصر مسؤولي اتحاد الكرة علي تواجد محمد شوقي مدرب عام.

ومن المنتظر أن يتم توقيع العقود غدا او بعد غدا علي أقصي تقدير ، علي أن يتم عقد مؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الفني لمنتخب مصر عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وصرح مصدر داخل اتحاد الكرة أن العقد سيمتد نحو عام ونصف العام وبالتحديد عقب انتهاء كأس أمم أفريقيا ٢٠٢٣ المقرر لها في كوت ديفوار منتصف العام المقبل، علي أن يتم الفسخ دون شروط أو قيد علي الطرفين بعد انتهاء المدة، في حين يتم الفسخ تلقائياً حال عدم تأهل المنتخب إلي نهائيات أمم أفريقيا.

ولم يشترط إيهاب جلال الحصول علي مبلغ معين وفقاً لتأكيدات وكيله ، حيث حدد اتحاد الكرة في اجتماعه السابق مبلغ ٨٠٠ إلي مليون جنيه راتباً شهرياً شاملة الضرائب للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم .

في الوقت نفسه أكد مسؤولي اتحاد الكرة أن الحديث عن ملف الجهاز المعاون للمدير الفني سيتم الاستقرار عليه خلال الساعات القليلة القادمة أو بعد الجلسة المرتقبة بين إيهاب جلال مع إدارة الجبلاية.

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعا مع إيهاب جلال لبحث كافة التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون ومتطلبات المرحلة القادمة قبل استلام مهمته في الأول من مايو المقبل وفقاً لتأكيدات مسؤولي الجبلاية.

يذكر أن وكيل إيهاب جلال قد عقد أكثر من جلسة خلال الفترة الأخيرة مع الشؤون القانونية باتحاد الكرة في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية من أجل وضع الرتوش الأخيرة علي تفاصيل العقد الذي يمتد لمدة عام ونصف العام لحين انتهاء نهائيات أمم أفريقيا ٢٠٢٣ التي تستضيفها كوت ديفوار في منتصف العام المقبل.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى