الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | إي إس بي إن: ليفربول بصدد تقديم عرض قياسي لـ محمد صلاح

قالت شبكة ESPN التلفزيونية الأمريكية إن نادي ليفربول سيقدم عرضا قياسيا لأسطورته للاعب المصري محمد صلاح أملا في تمديد عقده.

وينتهي العقد الحالي لصلاح (29 عاما) في 2023 ، ويسعى نادي ليفربول جاهدا لتمديده في أقرب وقت للحفاظ على هدافه.

وذكرت الشبكة أن نادي ليفربول سيعرض على اللاعب المصري محمد صلاح راتبا هو الأكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي سيمنح اللاعب المصري محمد صلاح ، وفقا للعقد الجديد ، 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وهو راتب أكبر من الذي يحصل عليه اللاعب كريستيانو رونالدو أيقونة نادي مانشستر يونايتد ، والذي يتقاضى ما يقرب من 400 ألف إسترليني أسبوعيا.

وفي وقت سابق شدد اللاعب المصري محمد صلاح قائد مصر أن مسألة تجديد عقده تعتمد على نادي ليفربول ، في إشارة إلى أن النادي الإنجليزي عليه تقدير قيمة الجناح الأيمن.

بينما قال يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول إن “تجديد عقد لاعب مثل صلاح ليست مسألة سهلة”، وأشار إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين.

ويقضي اللاعب المصري محمد صلاح موسمه الخامس مع نادي ليفربول.

خلال هذه الحقبة توج نجم بازل وفيورنتينا وروما السابق بأربعة ألقاب.

وتوج اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي في 2017 و2018 وكان هدافا للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2017-2018 و2018-2019.

وجاء اللاعب المصري محمد صلاح ثالثا في جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم عام 2018.

واحتل المركز الرابع والسادس في 2019 و2020.

وينافس 10 نجوم على الجائزة في العام الحالي.

و علي صعيد أخر

شهد اليوم ، السبت، الموافق 25/ 12/ 2021 العديد من الأخبار الهامة ، جاء فى مقدمتها اتحاد الكرة و نادي ليفربول و نادي آرسنال يتحملون تكلفة استقدام اللاعب محمد صلاح و اللاعب الننى بطائرة خاصة ، ومواجهة فريق نادي الزمالك و فريق نادي غزل المحلة الأخيرة فى عقوبة إيقاف اللاعب شيكابالا.

اتحاد الكرة وليفربول وآرسنال يتحملون تكلفة استقدام صلاح والننى بطائرة خاصة

اتفق اتحاد الكرة ، مع ناديى ليفربول و نادي آرسنال الانجليزيين على توفير طائرة خاصة لاستقدام الثنائى اللاعب محمد صلاح و اللاعب محمد الننى إلى القاهرة يوم 3 يناير القادم استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم افريقيا ، على أن يتحمل الأطراف الثلاثة تكلفة الطائرة الخاصة.

جهاز المنتخب يحضر مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدورى

يحضر الجهاز المعاون للبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب الفراعنة ، وتحديدًا ضياء السيد المدرب العام للمنتخب و محمد شوقى المدرب المساعد ، مباراة فريق نادي الزمالك و فريق نادي غزل المحلة بالدورى اليوم على ستاد القاهرة.

مواجهة الزمالك والمحلة الأخيرة فى عقوبة إيقاف شيكابالا

تنتهى عقوبة إيقاف اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ، مع خوض فريقه مواجهة فريق نادي غزل المحلة المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم السبت ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى