منتخب مصر

أخبار الدوري | اتحاد الكرة: أي تصريحات منسوبة للاعبين خارج الإطار الرسمي غير صحيحة

أخبار الدوري | اتحاد الكرة: أي تصريحات منسوبة للاعبين خارج الإطار الرسمي غير صحيحة

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا ، يؤكد فيه أن “أي تصريحات منسوبة للاعبين خارج الإطار الرسمي” غير صحيحة.

و جاء في بيان اتحاد الكرة: “تؤكد إدارة بعثة المنتخب الوطني المشاركة في كأس أمم إفريقيا على عدم مسؤوليتها عن الاجتهادات الصحفية التي تحاول نسب تصريحات لأعضاء البعثة على غير الحقيقة”.

و أكد “كما تؤكد إدارة البعثة على أن مقر إقامتها بمثابة معسكر مغلق لا يتواجد فيه أي مرافق إعلامي خارج إطارها الرسمي التزاما بالإجراءات الاحترازية الموضوعة و تطبيقا لعدم إصدار تصريحات إعلامية إلا من خلال المنصات الإعلامية الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم”.

و أتم “على هذا الأساس فإن أي تصريحات منسوبة لأي من اللاعبين أو أعضاء البعثة خارج هذا الإطار عارية تماما من الصحة”.

و يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا ، بعد الخسارة في الجولة الأولى ١-٠ أمام منتخب نيجيريا.

و علي صعيد أخر

تعادل فريق النادي الأهلي مع ضيفه فريق الجونة بدون أهداف في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة المصرية.

و أشرك النادي الأهلي العديد من العناصر الشابة في هذه المباراة ، كما منح الفرصة للعديد من البدلاء في غياب الدوليين لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

و بدأت المباراة بلفتة طيبة من لاعبي النادي الأهلي الذين رفعوا قميص زميلهم اللاعب أكرم توفيق الذي أصيب مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب نيجيريا.

أولى المحاولات الخطرة في المباراة أتت في الدقيقة ١٦ بتسديدة من اللاعب كريم طارق بعد تهيئة للكرة من اللاعب خالد قمر ، و لكن اصطدمت هذه التسديدة بوجه اللاعب محمد هاني الذي حمل شارة قيادة النادي الأهلي في هذه المباراة.

توقفت المباراة لعلاج اللاعب محمد هاني، و ضنت علينا بالمحاولات حتى سدد اللاعب زياد طارق لاعب الأهلي الواعد من اليسار، ولكن نجح حارس المرمي عماد السيد في التصدي.

و في الدقيقة ٣٩ حاول اللاعب عمرو بركات لصالح نادي الجونة من خارج المنطقة لتمر الكرة بجوار القائم، فيما حاول اللاعب زياد طارق مرة أخرى قبل نهاية الشوط، لتمر الكرة فوق العارضة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : جناح نيجيريا يوجه رسالة إلي أكرم توفيق

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كأس الرابطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing