أخبار الزمالك

أخبار الدوري | اشمعنا النادي الأهلي؟.. ميدو: بعد 39 سنة من التساؤلات أخيرا وصلت للإجابة

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق بعد الفوز الذي حققه النادي الأهلي على حساب الرجاء المغربي في بطولة السوبر الإفريقي، ليتوج المارد الأحمر بالنسخة الثامنة في تاريخه.

وتمكن النادي الأهلي من تسجيل التعادل مع نادي الرجاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق اللاعب طاهر محمد طاهر، ليلجأ الفريقان لركلات الجزاء والتي تفوق خلالها نادي القرن الإفريقي ليتوج بالبطولة.

وقال ميدو عبر قناة المحور عقب المباراة: “أنا بسأل نفسي دايمًا ايه السر أن النادي الأهلي بيكون خسران أو متعادل وبيقدر يسجل أهداف في آخر ثانية وبيكسب بيها بطولات، بعد 39 سنة من التساؤلات ليه يارب النادي الأهلي واشمعنا النادي الأهلي اللي في معظم الأوقات بيكسب بطولات في آخر ثانية وصلت للإجابة”.

وأضاف “قانون الطاقة الإيجابية وجذب الطاقة الإيجابية هو سر تفوق النادي الأهلي دائمًا وهو الذي يمكنه من تسجيل أهداف مهمة في أوقات قاتلة، قانون الطاقة هو أن تؤمن أنك تستطيع فعل الشئ حتى يتحقق بالفعل، وأنا أؤمن بهذا وأنه سبب تفوق النادي الأهلي وتسجيله للأهداف القاتلة في معظم المباريات”.

وتابع ميدو “أنا شاهدت المناخ العام في ملعب المباراة بالأمس ووجدت أن لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير جميعهم يؤمنون أن الفريق سيسجل هدفًا وسيتعادل قبل انتهاء المباراة وهو ما حدث بالفعل، وهناك شق آخر في هذا الموضوع بعيدًا عن قانون الطاقة وهو لكل مجتهد نصيب، وأي شخص سيجتهد ربنا سيكافئه في النهاية”.

هذا وعادت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في مباراة السوبر خلال الساعات القليلة السابقة قادمة من قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى