أخبار الزمالك

أخبار الدوري | الزمالك المتضرر الأول.. قرار “محمد بركات” يزيد جراح الزمالك في الدوري

أخبار الدوري | الزمالك المتضرر الأول.. قرار “محمد بركات” يزيد جراح الزمالك في الدوري

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة  محمد بركات عن العديد من القرارات الهامة التي سوف يعلن عنها مجلس جمال علام في الأيام المقبلة.

وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونية ” سوف يكون هناك جلسة خاصة مع المدير الفني لاتحاد الكرة فينجادا لبحث خطته لتطوير الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما تعرض لانتقادات واسعة طوال الفترة الماضية بسبب اختفاء عمله”.

وأضاف محمد بركات “سأعقد جلسة رفقة حازم إمام مع فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة لبحث خطته لتطوير الكرة المصرية، خاصة أنه واجه انتقادات واسعة في فترة من الفترات، البعض يقول إنه لا يعمل، والمنصب شرفي فقط”.

وزاد محمد بركات “سأتحدث مع فينجادا أستفسر منه عن خطته للتطوير خلال الفترة المقبلة، وأيضا أود الحديث عن فكرة اختفاء عمله، وعدم وصوله إلى الجماهير لذلك أريد أن أستمع له أولا قبل التنسيق معه للفترة المقبلة”.

وأوضح محمد بركات “فترة عملي كمدير لمنتخب مصر أضافت لي خبرات هامة قبل خوض تجربة اتحاد الكرة“.

وزاد محمد بركات “قد نفكر في إمكانية الاستعانة بالخبرات الأجنبية لتطوير منظومة التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هذا الملف من ضمن أولويات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام”.

وصرح  محمد بركات“المسؤولية كبيرة، خلال الفترة الحالية نريد تقديم أفضل شئ ونرى المشاكل التي تواجه الكرة المصرية ونريد حلها،  وهناك اعتراضات كثيرة على أزمة التحكيم الأندية لها بعض الحق وكذلك الحكام، سنناقش ملف التحكيم، وسنحاول تطوير الملف خلال الفترة المقبلة لتقليل الأخطاء”.

وواصل محمد بركات“ندرس الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير منظومة التحكيم المصري، لا يمكن أن نتحدث عن قرارات في الوقت الحالي، ولكن هناك دراسة لكل الحلول ومن ضمنها فكرة الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير التحكيم المصري”.

وكشف محمد بركات “ليس معنى الاستعانة بخبرات أجنبية أي الاستعانة بحكام أجانب لإدارة المباريات ولكن من الممكن الاستعانة بخبرات أجنبية لإفادة حكامنا المصريين من خلال بعض المحاضرات وتطوير أدائهم وتدريبهم بشكل أفضل”.

واختتم محمد بركات تصريحاته قائلا “سنعمل على تطوير مسابقات دوري القسم الثاني وربما يتم تطبيق نظام المجموعة الواحدة“.

ومن المؤكد أن يكون قرار اتحاد الكرة بالاستعانة بخبرات أجنبية لإدارة المباريات في مسابقة الدوري الممتاز أن يكون ضد نادي الزمالك الذي تعرض لكم كبير من المجاملات في المباريات الماضية بالدوري وتحديدا في ضربات الجزاء التي منحت الفريق كم كبير من النقاط بالموسم الحالي والموسم الماضي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : تعليمات خاصة من كارتيرون لمعاونيه في نادي الزمالك قبل مواجهة إنبي

مقالات ذات صلة

٢ تعليقات

  1. تنبيه: أخبار الدوري | بعد استبعاد الحضري.. تعرف على الأقرب لمنصب مدرب الحراس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing