أخبار عالمية

أخبار الدوري | الأتحاد المصري لكرة القدم يفجر مفاجأة في أزمة النادي الأهلي

فجر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة تعارض موعد كأس أمم إفريقيا، مع كأس العالم للأندية والذي يشارك به فريق الأهلي.

قال أحمد مجاهد، خلال تصريحاته : “دون شرح كثير ودون لف ودوران، ومع احترامي للفتايين، لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب المصري ، إذا كان هناك أي شخص يرى أن المنتخب المصري من الممكن أن يكون أقل من أي جهة فهو مخطئ، الحفاظ على حقوق الجميع موجود”.

وأضاف: “الأزمة محلولة دون تفسير، المنتخب المصري سوف يخوض البطولة بكامل نجومه، و النادي الأهلي سوف يخوض المونديال بكامل نجومه، إذا كشفنا السر حاليا فقد يبطل الأمر، وأنا مسؤول عن ما أقوله، نحن ليس بمعزل عن المشكلة، نحن نعمل دون كلام كثير، وليس كل ما يعرف يقال”.

مصر تبلغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب 2021 على حساب الأردن

وسبق للنادي الأهلي مخاطبة مسؤولي الإتحاد المصري لكرة القدم ، بضرورة التدخل وحل أزمة تضارب مواعيد مونديال الأندية وكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقرر الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا إقامة بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، خلال الفترة بين ٣ و ١٢ فبراير المقبل في الإمارات.

فيما يشارك المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة بين ٩ يناير إلى ٦ فبراير في الكاميرون.

وتكمن الأزمة في أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد يوم ٦ فبراير موعدا لنهائي كأس الأمم، ليكون متزامنا مع مباراة النادي الأهلي الأولى في مونديال الأندية التي ستقام في اليوم ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى