أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الأهلي يتحفظ على انتقال محمد هانى إلى فيوتشر بعد إصابة أكرم بالصليبي

أخبار الدوري | الأهلي يتحفظ على انتقال محمد هانى إلى فيوتشر بعد إصابة أكرم بالصليبي

يتحفظ مسئولي النادي الأهلي على فكرة انتقال اللاعب محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي إلى صفوف فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، بعدما دخل اللاعب حسابات النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز ، في ظل سعيه لضم ظهير أيمن سوبر.

و يضع مسئولي فيوتشر اللاعب محمد هاني على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين لتدعيم الجبهة اليسرى ، في ظل خروج اللاعب الدائم من حسابات المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني لاعتماده على اللاعب أكرم توفيق في قيادة الجبهة اليمنى للنادي الأهلي.

وجاء رفض النادي الأهلي في التفريط عن خدمات اللاعب محمد هاني لأكثر من سبب أولها حاجة الفريق لجهوده باعتباره البديل الأول أمام الجهاز الفني حال غيابه أكرم توفيق ، و لثقة بيتسو موسيماني في قدرات اللاعب ، و ثانيها بسبب غياب اللاعب أكرم توفيق لفترة طويلة بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي و التي تعرض لها رفقة منتخب مصر في مباراته ضد نيجيريا بأمم إفريقيا.

و أغلق مسئولو النادي الأهلي الباب أمام انتقال اللاعب محمد هاني إلى فيوتشر في الميركاتو الشتوي متمسكين ببقاء اللاعب في الجزيرة ، في ظل الحاجة إلي جهوده خلال الفترة القادمة.

و علي صعيد أخر

وجه اللاعب موزيس سايمون جناح منتخب نيجيريا رسالة دعم إلى اللاعب أكرم توفيق مدافع المنتخب المصري و النادي الأهلي بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

و تسببت مراوغة اللاعب موزيس سايمون في سقوط اللاعب أكرم توفيق وإصابته التي خرج بسببها من المباراة مبكرا و تأكد لاحقا إصابته القوية.

و قال اللاعب سايمون موزيس في تصريحات مصورة: “أود أن أوجه رسالة للاعب المنتخب المصري أكرم توفيق”.

و أضاف “أتمنى لك كل خير و الشفاء العاجل”.

و أتم جناح نانت رسالته لمدافع الأهلي قائلا “كن قويا”.

و أوضحت نتائج الأشعة التي أجراها اللاعب أكرم توفيق يوم الأربعاء إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

و قال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر لقناة أون تايم سبورت: “التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق في الملعب نفس ما أثبتته الأشعة. مع حدوث الإصابة استبدلناه مباشرة و حاولنا أن يخضع لأشعة في مساء يوم المباراة لكن جهاز الأشعة لم يكن يعمل”.

وأكمل “خضع للكشف بالأشعة في الصباح، الإصابة كانت واضحة بالفحص لكن لابد أن نتأكد”

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :  بيان رسمى.. بعثة منتخب مصر تؤكد عدم صحة أي تصريحات منسوبة للاعبين

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | جناح نيجيريا يوجه رسالة إلي أكرم توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing