أخبار الزمالك

أخبار الدوري | الأهلي يحتفظ بصدارة تصنيف «كاف» وتراجع الزمالك للمركز السابع

أخبار الدوري | الأهلي يحتفظ بصدارة تصنيف «كاف» وتراجع الزمالك للمركز السابع

بعد نهاية الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا ٢٠٢٢ وكأس الكونفيدرالية ٢٠٢٢ تكشف «أخبار الدوري» عن موقف الأندية المصرية في التصنيف الرسمي لأندية الاتحاد الإفريقي «التصنيف الشهري التراكمي ٥ سنوات».

الأهلي يحتفظ بالصدارة وتراجع الزمالك 

عزز النادي الأهلي صدارته في التصنيف بعدما حصد ٢٠ نقطة في الموسم الحالي بتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٢ ورفع نادي القرن رصيده إلى ٧٣ نقطة في صدارة التصنيف.

بينما تراجع نادي الزمالك مركزا واحدا من المركز السادس إلى المركز السابع، بعدما رفع نادي نهضة بركان، المتأهل على حساب النادي المصري إلى نصف نهائي الكونفيدرالية، رصيده من النقاط إلى ٤٤ نقطة متخطيا عدد نقاط نادي الزمالك المتجمد عند ٤٣ نقطة، وهو رصيد مازيمبي الكونغولي نفسه الذي تأهل أيضا لنصف نهائي الكونفيدرالية.

الأهلي يحتفظ بالصدارة وتراجع الزمالك 

بيراميدز في المركز التاسع 

ورغم توديعه منافسات الكونفيدرالية، حافظ نادي بيراميدز على مركزه التاسع في التصنيف برصيد ٣٤ نقطة والشئ نفسه بالنسبة للنادي المصري الذي حافظ على مركزه الـ ٢١ في تصنيف «كاف» برصيد ١٩ نقطة.

وتقدم نادي الوداد المغربي إلى المركز الثاني بعد تأهله لنصف نهائي ٢٠٢٢ على حساب نادي الترجي التونسي الذي تراجع للمركز الثالث.

يذكر أن النادي الإسماعيلي هو خامس الأندية المصرية التي تظهر في تصنيف الكاف ويحتل المركز الـ ٥٦ برصيد نقطتين اثنتين.

تصنيف أندية «كاف»، كما في ٢٤ إبريل ٢٠٢٢، النادي الأهلي ٧٣ نقطة، نادي الوداد ٦١ نقطة، نادي الترجي ٥٨ نقطة، نادي الرجاء ٥٤ نقطة، نادي صن داونز ٤٦ نقطة، نادي نهضة بركان ٤٤ نقطة، نادي الزمالك ٤٣ نقطة، نادي مازيمبي ٤٣ نقطة، نادي بيراميدز ٣٤ نقطة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى