منتخب مصر

أخبار الدوري | الأهلي يخسر أكثر من ٢٠ مليون جنيه بسبب موسيماني .. تداعيات الوصول لنصف النهائي

أخبار الدوري | الأهلي يخسر أكثر من ٢٠ مليون جنيه بسبب موسيماني .. تداعيات الوصول لنصف النهائي

استطاع فريق النادي الأهلي الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً في المباراة التي جمعت الطرفين في القاهرة والدار البيضاء بالمغرب على الترتيب.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين، رافضاً الاعتماد على لاعبين آخرين في الفريق الكروي، أو تجربة لاعبين آخرين كانوا يطمحون إلى الحصول على الفرصة القوية.

وتكبد النادي الأهلي ما يفوق الـ ٢٠ مليون جنيه من أجل ضم اللاعب حسام حسن من صفوف نادي سموحة السكندري، بعد قدومه من نادي أهلي طرابلس الليبي، وذلك بسبب عدم الاعتماد على خدماته خلال الفترة المقبلة.

واعتمد الفريق الكروي الأول على عدد من اللاعبين المميزين في الفريق ولكن لم يضم حسام حسن إلى حساباته الفنية، حيث فضّل عليه صلاح محسن العائد مؤخراً من الإصابة بشكل غريب للغاية.

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي لمقربين على أنه لا يقتنع باللاعب حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ويتطلع إلى تواجد اللاعب صلاح محسن بدلاً منه، رغم أن الأخير لم يتعافى بالشكل الجيد أو الحساسية الكبرى للمباريات.

وتساءلت الجماهير الحمراء عن منطقية الاعتماد على حسام حسن لاعب الفريق الذي كان أحد الموهوبين في فريقه السابق، ولم يحصل على الفرصة الكاملة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المؤخرة.

ويتطلع بيتسو موسيماني إلى الوصول للتشكيلة الأساسية للفريق، والاعتماد على اللاعبين السابقين الذين كان يرغب في الحصول عليهم، ومنحهم الفرصة سواء كانت حالتهم الفنية جيدة أم لا وعلى رأسهم بيرسي تاو.

وأبدى مهاجم النادي الأهلي رغبته في الرحيل عن الصفوف الحمراء، بسبب قلة الاعتماد عليه مؤخراً في الصفوف، حيث أنه كان يريد عدم التواجد في المران الأخير للفريق، بسبب علمه بأن المدير الفني الجنوب إفريقي لا يهتم به أو يضعه في الحسابات الفنية الأساسية خلال الفترة المقبلة.

ويرغب حسام حسن مهاجم فريق النادي الأهلي في أن يحصل على الفرصة الأساسية من أجل إثبات وجوده أفضل من اللاعبين المهاجمين الحاليين في صفوف القلعة الحمراء، والذين يتطلعون إلى المنافسة على المقعد الأساسي في التشكيل بدلاً من البقاء على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى