الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | الأهلي يخطط لمبادلة بواليا بصفقة نارية.. لاعب جديد من جنوب أفريقيا

أخبار الدوري | الأهلي يخطط لمبادلة بواليا بصفقة نارية.. لاعب جديد من جنوب أفريقيا

بواسطة زين العابدين علي
1 تعليق 0 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | الأهلي يخطط لمبادلة بواليا بصفقة نارية.. لاعب جديد من جنوب أفريقيا

أخبار الدوري | الأهلي يخطط لمبادلة بواليا بصفقة نارية.. لاعب جديد من جنوب أفريقيا

ووضح موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجهاز الفني لفريق الأهلي، قد استقر على خطوة رحيل بواليا وتسويقه بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي سواء محليا أو خارجيا.

ويرغب النادي الأهلي في استغلال قيمة بيع المحترف الكونغولي والتر بواليا في الصيف المقبل، وذلك بالتعاقد مع بعض الصفقات التي يرغب بيتسو موسيماني في ضمها إلى صفوف فريق النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت المصادر إلى وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني في ضم لاعب من جنوب أفريقيا يتواجد في أحد الدوريات الأوروبية وهناك تكتم شديد على الصفقة داخل النادي الأهلي، وذلك لحين الوصول إلى اتفاق بشأن ضمه.

ومن المقرر أن يستغل النادي الأهلي قيمة بيع والتر بواليا مع إضافة رقم جديد، لبحث امكانية حسم الصفقة التي حددها المدير الفني لفريق النادي الأهلي.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد وافق على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في التعاقد مع اللاعب بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، كما تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب لويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني.

وكان اللاعب والتر بواليا قد انتقل إلى النادي الأهلي من صفوف فريق الجونة ولكنه لم يقدم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر رغم الفرص الكثيرة التي منحها له الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويلعب بيرسي تاو في صفوف فريق السيلية القطري على سبيل الإعارة، وذلك بعد عدم استمراره في الدوري التركي وقطع إعارته بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق أكبر استفادة مالية من بيع اللاعب والتر بواليا بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن الصفقة كانت قد كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من ٢ مليون دولار.

في الوقت الذي لا يرغب خلاله بيتسو موسيماني في عودة اللاعب من جديد إلى الفريق لأسباب فنية، بالتزامن مع بحث شركة الكرة عن صفقة هجومية كبيرة لضمها في شهر يناير، على حساب أحد اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | الزمالك يستغني عن الخماسي الأجنبي 26 مارس, 2022 - 11:28 ص

[…] أخبار الدوري | الأهلي يخطط لمبادلة بواليا بصفقة نارية.. … […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري