أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الأهلي يرفض إعارة علي لطفي للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

مصدر: الأهلي يرفض إعارة علي لطفي للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

علي لطفي حارس الاهلي

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي عن رفض الأهلي عرضًا رسميًا تقدم به الدراويش من أجل استعارة حارس مرمى الفريق علي لطفي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

النادي الأهلي يرفض إعارة اللاعب علي لطفي إلى نادي الإسماعيلي

وقال المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – في تصريحات خاصة «النادي أبدى رغبة جادة بتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، وجرى إرسال فاكس رسمي إلى إدارة نادي الأهلي رغبة في استعارة اللاعب علي لطفي إلا أنه تم رفض الأمر بشكل نهائي من قبل النادي الأهلي».

ويضم نادي الإسماعيلي بين صفوفه ثلاثة حراس مرمى وهم الحارس أحمد عادل عبد المنعم و الحارس محمد فوزي و الحارس عمر رضوان ومازال الحارس محمد صبحي على قائمة الانتظار.

دونجا يرفض التنازل عن مستحقاته من أجل الرحيل

وفي سياق آخر، رفض لاعب خط وسط الفريق محمود عبد العاطي دونجا، التنازل عن مستحقاته مقابل الرحيل عن نادي الإسماعيلي بشكل مجاني في يناير المقبل، ويتبقى في تعاقد دونجا مع الإسماعيلي 6 أشهر حيث يحق له الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

وهناك رغبة من إدارة نادي الإسماعيلي في إنهاء التعاقد معه في يناير المقبل بشرط أن يتنازل عن باقي مستحقاته والتي تبلغ أربعة ملايين جنيه، ورفض اللاعب هذا الأمر على الإطلاق وتمسك بالحصول على كامل مستحقاته المالية قبل الرحيل عن نادي الإسماعيلي.

مصدر في نادي الإسماعيلي يكشف حقيقة الهجوم على الكومي

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن أهمية الدور الذي يقوم به اللاعب أحمد علوي مستشار يحي الكومي قائلا في تصريحات لـ«الوطن»: «نعلم أن هذا المنصب يكفيه أدبيا وماديا وكل الإسماعيلية تعلم أسباب الحملة الموجهة لمنعه من حفظ حقوق النادي وأمواله المهدرة ومحاولات إبعاده من سماسرة العمولات لتجنب تصديه لأي محاولة لتمرير مخالفات قانونية قد تأخذ على رئيس النادي أو تضر بحقوقه، الكومي لا ينقصه شهرة ولا مال وهذا يغلق الأبواب في وجه المنتفعين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى