أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الأهلي يزف خبرا سعيدا عن بدر بانون 

أخبار الدوري | الأهلي يزف خبرا سعيدا عن بدر بانون 

كشف دكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة المغربي بدر بانون الذي يعاني من مضاعفات في عضلة القلب من إصابته بفيروس كورونا، يناير الماضي، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

شفاء بدر بانون من التهابات كورونا

وقال دكتور أحمد أبو عبلة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن حالة اللاعب بدر بانون الصحية مطمئنة للغاية وهناك تواصل مستمر بينه وبين طبيب المنتخب المغربي من أجل متابعة حالة اللاعب.

وأشار طبيب النادي الأهلي، إلى أن اللاعب بدر بانون تعافى تماما من الالتهابات التي كان يشتكى منها بسبب فيروس كورونا وخضع لفحص دائم على القلب لمدة ٣ أيام وكانت نتيجة جيدة للغاية.

وأكد دكتور أحمد أبو عبلة، أن اللاعب بدر بانون يخوض تدريبات بدنية بشكل تدربي منذ ٣ أسابيع وفي فترة قليلة سيكون متواجدا في النادي الأهلي ويخوض التدريبات الجماعية بعد إجراء بعض الفحوصات اللازمة من أجل الاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

واختتم طبيب النادي الأهلي حديثه، أن الوضع الطبي للاعب بدر بانون مطمئن بشكل كبير والإجراءت المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة للعلاج والتواجد مع أسرته.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى