أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الأهلي يطلب رسميا الحصول على أكثر من ٦٠ مليون جنيه

أخبار الدوري | الأهلي يطلب رسميا الحصول على أكثر من ٦٠ مليون جنيه

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، عن التخلص من بعض العناصر الغير مؤثرة داخل صفوف الفريق الأحمر وذلك بنهاية الموسم الحالي.

ويبحث النادي الأهلي، عن تسويق بعض العناصر الغير مؤثرة داخل صفوفه وذلك بهدف تمويل بعض الصفقات الآخرى التي سوف يطلبها المدير الفني بيتسو موسيماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يطلب الحصول على أكثر من ٦٠ مليون جنيه

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، لبيع الثنائي والتر بواليا المحترف الكونغولي للقلعة الحمراء والمعار لصفوف فريق السيلية القطري وذلك بنهاية الموسم الحالي.

في الوقت الذي استقر خلاله النادي الأهلي، على خطوة بيع المحترف السنغالي أليو بادجي المتواجد ضمن صفوف فريق أميان الفرنسي.

تكليف إلى أمير توفيق

كلف جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أمير توفيق مدير التعاقدات بطلب الحصول على أكثر من ٣ ملايين دولار وهو ما قد يصل إلى ٦٠ مليون جنيه من خلال تسويق الثنائي والتر بواليا وأليو بادجي بنهاية الموسم.

وكان فريق أميان الفرنسي قد طلب ضم أليو بادجي في الفترة المقبلة، وحال تعثر انتقاله يبحث النادي الأهلي عن تسويق اللاعب من خلال البحث عن عروض جديدة في أوروبا له.

ولا يمانع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خطوة رحيل أليو بادجي وذلك في ظل عدم اقتناعه بامكانيات اللاعب في الفترة الماضية.

نفس الأمر سوف ينطبق على المحترف الكونغولي والتر بواليا، وذلك بعد الاستقرار على خطوة بيعه بشكل نهائي، في ظل رفض بيتسو موسيماني منحه فرصة جديدة.

ويبحث النادي الأهلي، عن تحقيق أكبر عائد مالي من خطوة بيع عقد والتر بواليا، خاصة أن الصفقة كانت قد كلفت القلعة الحمراء في الموسم الماضي ما يقرب من ٢ مليون دولار.

ويستهدف جهاز الكرة في القلعة الحمراء، الحصول على أكثر من ٦٠ مليون جنيه وذلك لتقليل الخسائر المالية في صفقة ضم الثنائي بالفترة الماضية.

ومن المقرر أن يستغل النادي الأهلي، بيع والتر بواليا وأليو بادجي في الصيف المقبل، من أجل تمويل بعض الصفقات المحلية والأجنبية بنهاية الموسم، وذلك في ظل رغبة شركة الكرة في ضم صفقات فرز أول.

 

 

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى