أخبار الأهلي

أخبار الدوري | الأهلي يوضح حقيقة تفاوضه لضم حسين فيصل ومهند لاشين.. ومستقبل كهربا

أوضح أمير توفيق مدير التعاقدات للنادي الأهلي حقيقة التفاوض لضم اللاعب مهند لاشين و اللاعب حسين فيصل ، ودخول كهربا في صفقة تبادلية.

وقال أمير توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي : “الحديث عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات لصفقة تبادلية بين اللاعب حسين فيصل و اللاعب كهربا عار تماما من الصحة”.

وأضاف ” النادي الأهلي لم يتفاوض مع اللاعب أو النادي وليس لديه نية لاستبدال كهربا بلاعب آخر في سموحة أو أي ناد آخر”.

ووواصل “عروض خارجية لكهربا ؟ النادي الأهلي لم يتلق أي عرض لأي لاعب في صفوفه في الفترة الأخيرة ، حال وجود أي عرض ستتم دراسته ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول”.

واستطرد “لم نتفاوض لضم اللاعب مهند لاشين ، إنه لاعب جيد ولكن النادي الأهلي لديه مجموعة من أفضل اللاعبين في وسط الملعب”.

وأتم “الجهاز الفني لم يطلب التعاقد مع أي لاعب من خارج النادي الأهلي حتى الآن”.

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي الزمالك مع بقاء مباراة مؤجلة للأحمر أمام نادي بيراميدز.

و علي صعيد أخر

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007  في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على نادي الزمالك ، برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء ، على ملعب نادي الزمالك بميت عقبة ، ضمن الجولة 15 من بطولة الجمهورية.

ووفقا للموقع الرسمى للنادي الأهلي بدأ فريقه المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع : اللاعب مازن هاني -اللاعب إياد مدحت – اللاعب محمد السيد – اللاعب محمد عاطف.

الوسط : اللاعب محمد رأفت – اللاعب عمر فتحي – اللاعب حازم عاشور – اللاعب أحمد الشيخ – اللاعب محمد عبد الفتاح “تاحا”.

الهجوم : اللاعب مصطفى بهجت .

وشارك اللاعب آدم طارق بدلًا من اللاعب مازن هاني ، و اللاعب زيدان ناجح بدلًا من اللاعب أحمد الشيخ ، والحارس ياسين طارق بدلًا من عمر فتحي ، بعدما تعرض الحارس الأساسي إياد تامر للطرد.

تقدم النادي الأهلي بثنائية في الشوط الأول عن طريق اللاعب مصطفى بهجت ، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 13 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي 2 – 0.

وفي الشوط الثاني أضاف البديل زيدان ناجح الهدف الثالث للنادي الأهلي من أول لمسة ، في الدقيقة 66 ، قبل أن يضيف اللاعب مصطفى بهجت الهدف الثالث له والرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 75، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي 4 – 0.

بهذا الفوز رفع أهلي 2007  رصيده إلى 35 نقطة ، من الفوز في 11 مباراة ، والتعادل في مباراتين ، والخسارة في مباراتين ، حيث فاز على كل من الشرقية للدخان بسبعة أهداف دون رد ، وعلى نادي غزل المحلة بستة أهداف دون رد ، وعلى نادي إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وعلى نادي المقاولون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وعلى نادي الإسماعيلي بثنائية نظيفة ، وتعادل مع نادي فاركو بهدف لمثله ، وخسر أمام نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد ، وفاز على نادي وادي دجلة برباعية نظيفة ، وخسر أمام نادي بيراميدز بثنائية نظيفة ، وفاز على نادي سيراميكا بهدفين لهدف ، وعلى نادي مصر للمقاصة برباعية مقابل هدف ، وعلى نادي المصري بثلاثية نظيفة ، وعلى نادي سموحة برباعية نظيفة، وتعادل مع نادي البنك الأهلي سلبيًا ، وفاز على نادي الزمالك برباعية نظيفة ، مسجلًا 44هدفًا ، مقابل 10 أهداف في مرماه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing