منتخب مصر

أخبار الدوري | الإصابة تهدد صدام ظهيري الأهلي في كأس العرب

«جيب أكرم توفيق».. الإصابة تهدد صدام ظهيري الأهلي في كأس العرب

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر

تترقب جماهير الكرة المصرية صدام المنتخب المصري مع نظيره التونسي، في المباراة المحدد لها في الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، التي تقام في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

صراعات منتظرة بين نجوم النادي الأهلي ونادي الزمالك

ومن المنتظر أن تشهد مباراة المنتخب المصري والمنتخب التونسي صراعات ثنائية بين نجوم النادي الأهلي ونادي الزمالك المتواجدين مع منتخب الفراعنة ونسور قرطاج, إذ من المتوقع أن يتولى اللاعب محمود حمدي الونش، مدافع المنتخب المصري، رقابة زميله بنادي الزمالك اللاعب سيف الدين الجزيري، مهاجم نسور قرطاج، وهداف منتخب بلاده بالبطولة.

اللاعب سيف الجزيري تحت قبضة «الونش» في صدام المنتخب المصري والمنتخب التونسي بكأس العرب

اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم المنتخب التونسي

الإصابة قد تمنع صدام علي معلول مع أكرم توفيق

وقد تشهد المباراة صدام مثير آخر بين اللاعب أكرم توفيق، ظهير أيمن المنتخب المصري، مع زميله بالنادي الأهلي اللاعب علي معلول، ظهير أيسر المنتخب التونسي، وسيكون ذلك تحت الأنظار، نظرا لبراعة الثنائي والدور المؤثر لهما مع الفريق الأحمر.

اللاعب علي معلول لاعب المنتخب التونسي والنادي الأهلي

مواجهة اللاعب أكرم توفيق ضد اللاعب علي معلول، تهددها إصابة النجم التونسي الذي غاب عن مواجهات نسور قرطاج الأخيرة بالبطولة، ورغم إعلان طبيب المنتخب التونسي جاهزية اللاعب لمباراة منتخب عمان الأخيرة في الدور ربع النهائي، إلا أنه جرى الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء، وتقرر عدم المجازفة به.

وانطلاقا من ذلك، قد تستمر مسألة غياب اللاعب علي معلول، عن مباراة المنتخب المصري، ويتأجل صدامه مع زميله بالنادي الأهلي اللاعب أكرم توفيق، إلى بطولة أمم أفريقيا المحدد لها في يناير المقبل، إذا التقى المنتخبان فيها أو إذا تواجها في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ بدولة قطر.

ومن المفارقات أن اللاعب أكرم توفيق، عندما يتولى رقابة الظهير الأيسر للمنافسين بشكل مميز، تطلق عليه الجماهير «مقولة جيب أكرم توفيق»، في إشارة إلى قدرته على إبطال خطورة الخصوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى